Top

خاص لبيروتكم.. شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات النهائية على الالبوم.. وهذا موعد طرحه

خاص لبيروتكم.. شيرين عبد الوهاب تضع اللمسات النهائية على الالبوم.. وهذا موعد طرحه

علم موقع بيروتكم ان التحضيرات الخاصة بألبوم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب “نساي” تجري على قدم وساق وذلك بعدما اصبحت الاغنيات كاملة في عهدة الماسترينغ والميكس في لندن ايذاناً بموعد اطلاقه نهاية شهر اوكتوبر المقبل خلافاً لما ذكرته جميع المواقع التي تكهنت بتاريخ عيد ميلادها يوم 8 اكتوبر كموعد لطرحه قي الاسواق، والحقيقة ان شيرين اصلاً لم تعلن عن اي تاريخ محدد.

وتعاونت شيرين، في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشاعر أمير طعيمة، والشاعر أيمن بهجت قمر،والشاعر سلطان صلاح، محمد رحيم، والملحن خالد عز الذي يشارك بستة اغاني، عمرو مصطفي،والموزع الموسيقي حسن الشافعي، توما، والموزع الموسيقي نابولسي والشاعر تامر حسين والمؤلف تامر علي والشاعر محمد عاطف والموزع احمد ابراهيم والملحن مدين الذي عمل على ثلاثة اعاني والملحن بلال سرور الذي شارك بأغنية طيبة وجدعة.

الألبوم يضم 12 أغنية ، “حبه جنه، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفي، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، نساي”.

وقد تم طرح اغنيتين من البومها الاولى “زمان” و«زمان» من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي نابلسي. والثانية “لواني ” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما..

Comments

comments