Top

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

أبراج الأسبوع من 24 وحتى 30  ايلول

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

برج الحمل:

ستعرف كيف تستفيد من موقع مهني سابق لتطوير وضعك المهني الحالي ولتحقيق استقرار دايم . وأما عاطفيا يبدو انو الوضع غير مريح رح توقف محتار بين العقل والقلب لتقرير مصيرك العاطفي وعلاقتك مع الشريك .فانتبه كي لا تقع في الفراغ.

برج الثور:

ما زلت تحصد اضرار حياتك العاطفية السابقة من ناحية القلق النفسي وملاحقة أخبار الشريك رغم انو الفرص مفتوحة لتحقيق استقرار متوفر وموجود بين ايديك . وأما مهنيا من المحتمل إعادة النظر بشأن أحد المسائل المتعلقة بوضعك المهني مع أحد الأشخاص.

برج الجوزاء:

هناك من يحاول عرقلة مساعيك المهنية لعله عنصر الوقت .ولكنك قادم على إرتياحات وتغييرات نحو الأفضل فلا تلغي مواعيدك ولا ارتباطك . فالفرص مفتوحة لتحقيق إنجاز مادي لعله يتعلق بحقوق . وأما عاطفيا الأجواء مريحة وسوف تتجاوز القطوعات التي مررت بها.

برج السرطان:

يبدو إنك متأفف ومستاء عاطفيا فالوضع عندك مرتبط بسلوك الطرف الآخر وتبدو العواقب معقدة مالم تنقذها . وأما مهنيا ستنجح في حماية نفسك مهنيا ومن المحتمل أن يساعدك الحظ في قطف جهود سابقة وتحقيق مكاسب مالية.

برج الاسد:

الفلك يتحدث عن إنهاء مرحلة والبدء بمرحلة جديدة في نفس المجال أو الموقع من الناحية المهنية . وأما عاطفيا قد تفكر في تغيير نمط في حياتك العاطفية ولربما تلاحق ورقة قانونية قريبا. وقد تجتاز قطوعات مالية سريعا.

 

برج العذراء:

الفلك يتحدث عن سفر قد تقوم به وقد تطرأ بعض المسائل الملحة وستعمل لساعات اطول وقد يبدأ العمل الجدي عندك. وأما عاطفيا يبدو إنك متحسب جدا أو واعي للأحداث التي تدور حولك من الناحية العاطفية وستنجح في كسب إستقرار رائع ولكن عليك الحذر من الوقوع في نزاع مالي أو خسارة ما.

برج الميزان:

قد تكتشف حقيقة ما تزعجك وتضطر حينها لأخذ التدابير اللازمة لحماية أموالك . فالفلك يتحدث عن إنضمامك لفريق عمل وربما تشارك بعمل جماعي .فالفرص مفتوحة للتقدم ولتحقيق إنجازات مهنية رائعة . وأما عاطفيا قد تتحرر من لعنة الغيرة على الشريك وستخطو خطوة جريئة مع الشريك.

برج العقرب:

قد تتعدد إتجاهاتك وطموحاتك وقد تعالج مشكلة مهنية سابقة متخطيا المخاوف التي كانت مسيطرة على أفكارك . وأما عاطفيا يبدو إنك حريص على كتمان سر عن شريكك العاطفي. ولربما تلاحقك بعض الشكوك والأخطاء رغم الحرص الذي تعيشه.

برج القوس:

قد يحالفك الحظ للمباشرة بعمل جديد أو للإنتقال الى المكان المناسب لك ولربما تقدم على مشروع مشترك. وأما عاطفيا قد تحسم الأمور العاطفية لصالحك مع الشريك والأجواء مبشرة والفرص رائعة للصلح وللإرتباط عند مولود القوس.

برج الجدي:

تبدو أكثر إهتماماتك مالية رغم انو جهودك لتحقيق ذلك قد لا تغير من الأمر شيئا حاليا فأصبر . وأما عاطفيا قد تتعرض لخيبة ما بشأن وعد قطعه الشريك لك ولكن الأمور مريحة . وأما مهنيا ستقوم ببعض التغييرات او التعديلات.

 

Comments

comments