Top

خالد أبو النجا يشعل غضب الناشطين بسبب المثلية الجنسية

خالد أبو النجا يشعل غضب الناشطين بسبب المثلية الجنسية

أثارت تغريدة للفنان خالد أبو النجا عن علم المثليين قوس قزح “رينبو” حالة من الجدل بين أبو النجا ومتابعيه، حيث قال خالد إن المثلية ليست مرضا ولا حراما، الأمر الذي أغضب النشطاء الرافضون للمثلية جملة وتفصيلًا.

 

 

وبدأ الجدل عندما كتب خالد أبو النجا تغريدة على تويتر قال فيها: “#كفاية_عك للمرة الألف علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهي أن هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه مطاردة هذا العلم عك.. من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين.. المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حرام #كفاية_عك”.

وعلق عليه مايسترو ميرو: “باقي لك تكة وتقول (أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ)”.

ورد أبو النجا “اقرأ المزيد وستجد أن هناك خلطا شائعا”، وهنا قال مايسترو ميرو: “المزيد لن يعلو عن كلام رب العالمين.. ربنا يهديك”، ليرد أبو النجا : “ما هو كونك فاكر إنك فاهم كلام رب العالمين أكتر من غيرك هو المشكلة الأساسية اقرأ المزيد عن التفسير في نقاش سابق هنا”.

وهنا تدخل محمد المصري فقال: “المثلية لو هنفصلها عن حلال وحرام فهي قرف وضيف عليها كتير”.

ورد عليه خالد أبو النجا: “انت تتحدث عن الفعل الجنسي المثلية ليست الفعل الجنسي بالمناسبة شوية عقل! #كفاية_عك”، الأمر الذي دفع محمد المصري للتعليق قائلا: “نفس السؤال هل للمثلية أوجه أخرى غير الفعل الجنسي وانجذاب شهواني وعاطفي بين شخصين من نفس النوع”، ما أغضب أبو النجا فرد: “الصفة ليست الفعل.. شوية عقل وقراءة متروية للفهم #ماكفاية_عك”.

 

وعلق بودي محيي الدين: “كل كلامك حكم بس التويتة دي نصها عك ازاي المثلية مش حرام ربنا أرسل رسول لقوم عشان المثلية، وذكرت في القران بس الريمبو مش دليل على المثلية ظاهرة طبيعيه فعلًا، بس هما اللي بيستغلوا الظاهرة”.

فرد أبو النجا: “هذا خلط شائع للأسف الشديد اقرأ المزيد عن شرح الخلط بين قوم النبي لوط المسرفين والمثلية #كفاية_عك”.

وهاجمه أسامة البارودي قائلا: “عارف يا أبو النجا.. أمثالك (ربنا يهديكم) هم من جعل كثيرين يذهبوا إلى التهلكة طواعية.. وتزيين الحرام وتجميله وتحليله لم ولن يجعله مباحًا ولكن سيتحمل صاحبه وزره ووزر من إتبعه يوم القيامة.. وسيندم وقت لا ينفع الندم.. فاتق الله و استغفر ربك وتب إليه فالحياة مهما طالت قصيرة جدًا”.

فدافع أبو النجا قائلًا: “حضرتك فاهمني غلط إنقاذ حياة شباب مثليين ينتحرون بسبب الجهل المجتمعي واجب علينا اقرأ المزيد وربنا يهديك للحقيقة #كفاية_عك”.

 

Comments

comments