Top

ماريو باسيل: خسرت وقتي وأموال..

ماريو باسيل: خسرت وقتي وأموال..

أطلّ النجم الكوميدي ماريو باسيل في برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان.

ماريو في بداية الحلقة، تحدث عن تقييمه لنفسه وقال: “لستُ راضيًا عن نفسي وعن ما قدّمته، أبحث دائمًا عن الأفضل، وهذا طبعي، ربّما قدّمت أعمالاً مهمة حفرت في مسيرتي لكنني أشعر أنّني استطيع تقديم الأفضل وهذا ما يميزني عن غيري”.

وعن سبب عدم تقديمه أي برنامج على الشاشة، قال ماريو: “لا يوجد إنتاجات مهمة اليوم على الشاشة، لكي نقدّم عملاً جيدًا نحتاج إلى فريق عمل كبير ولا يوجد إنتاج في المحطات اللبنانية لتغطية نفقاته”.

وعن تقديمه مسرحية One Angry Man على مسرح المدينة، قال باسيل: “على الصعيد الفني كانت تجربة مميزة ومهمة، ولكن تجاريًا كانت فاشلة جدًا خسرت بسببها وقتي وأموالي، كما أنّ الأوضاع الأمنية والسياسية في لبنان لا تشجّعنا لتقديم المزيد على الصعيد الفني واعترف أنّني استسلمت ولن أقدّم الفن من أجل الفن بعد اليوم”.

ماريو بدأ بتقديم مسرحية Comedy Night Zero، وكشف لشادي: “القصة تدور في تلفزيون لبنان، وقرّرت التغيير على صعيد الممثلين لكي لا نقع في فخّ التكرار، كما أهدي هذه المسرحية إلى المرأة، لم يعد هناك راقصات، بل سيظهر بعض عارضي الأزياء من الرجال لكي تستمتع المرأة بالمسرحية، وأضيف إلى ذلك أنّنا لن ننتطرّق إلى أي موضوع سياسي هذه المرّة”.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصفعبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

لمشاهدة حلقة ماريو باسيل:

 

Comments

comments