Top

شريهان تنعى المنتج الكبير سمير خفاجي

شريهان تنعى المنتج الكبير سمير خفاجي

نعت الاسطورة شريهان عملاق الانتاج المسرحي ومؤسس وصاحب فرقة الفنانين المتحدين في مصر ، الذي وافته المنية اليوم عن عمر 88 عام ، وقد نعاه ايضاً المخرج عمر عبد العزيز رئيس النقابات الفنية الثلاثة واعلن عن موعد جنازة المنتج المسرحي سمير خفاجة وقال انها غدا السبت بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة .

وغردت شريهان عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتبت: “جزء أصيل مني غادر و سافر عني اليوم “حبيبي” !!! .. في قلبي وفني وتاريخي وروحي إلى الإبد .. “حتوحشني” .. إنا لله وإنا إليه راجعون في جزء لا يتجزأ مني #سمير_خفاجي #شريهان .. منتهى الآلم.”

 

 

يعتبر سمير خفاجة رمزاً من رموز الفن المصري وقد قدم اللمسرح اضخم الانتاجات على الاطلاق ومن اهم اعماله المسرحية “رية وسكينة” ، و”شارع محمد علي” لشيريهان،  و ” بودي جارد ” لعادل امام  و”شاهد ماشافش حاجة” لعادل امام و “الزعيم” و “مدرسة المشاغبين” ، ومسرحية “انها حقا عائلة محترمة” لفؤاد المهندس وشويكار و”سيدتي الجميلة”.

 

كما قدم خفاجي اكثر من مسلسل ومنهم ” عباس الابيض في اليوم الاسود ” ليحيى الفخراني، كما انتج عددا من الافلام ومنها ” غريب في بيتى”، وعصابة حمادة وتوتو وفيلم حب في الزنزانة لسندريلا الشاشة سعاد حسني والزعيم عادل امام.

Comments

comments