Top

ريهام حجاج توضح حقيقة ارتباطها بأحمد السعدني

ريهام حجاج توضح حقيقة ارتباطها بأحمد السعدني

أعربت الممثلة ريهام حجاج عن سعادته بحضور افتتاح مهرجان الجونة، الذي انطلقت فعاليات اليوم السبت في دورته الثانية.

وجهت مذيعة قناة CBC سؤالا لريهام حجاج حول ما تردد عن ارتباطها بالفنان أحمد السعدني، لتكشف عن مدي حقيقة ذلك قائلة “لم ارتبط بأحمد السعدني وهي مجرد شائعة شاهدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا اعرف من أبن جاءت، وعندما اقرر الارتباط سأعلن عن ذلك للجميع فور”

يشار إلى أن ريهام حجاج تخوض البطولة المطلقة الأولى لها من خلال مسلسلها “كارمن”، الذي تنشغل بتصوير خلال الفترة الحالية ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل “كارمن” ينتمي لنوعية الأعمال التي تتضمن60 حلقة، ويشارك في بطولته محمد كيلانى، وشيرين، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وهو من تأليف خالد حمام، ومن إخراج حسين شوكت.

تقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويستضيف المهرجان في دورته الثانية الممثل العالمي أوين ويلسون، كما سيتم تكريم الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون بجائزة الإنجاز الإبداعي.

يُذكر أنه تتنافس على جوائز الدورة الثانية من المهرجان هذا العام 15 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 5 أفلام في البرامج الاستعادية.

Comments

comments