Top

بلقيس تكشف عن غنائها للأطفال والبروفات الروسية

بلقيس تكشف عن غنائها للأطفال والبروفات الروسية

تعيش النجمة الإماراتية بلقيس حالة من النشاط الفني، خاصة بعد وضعها لمولودها الأول “تركي”، وتعكف حاليًا على الانتهاء من تسجيل مجموعة أغنيات لطرحها منفردة على طريقة “السينجل” خلال الأسابيع القليلة القادمة.

“بلقيس” انتهت بالفعل من تسجيل أغنية جديدة للأطفال تحمل اسم “أهلًا يا ماما”، ويواصل حاليًا المخرج الإيطالي فابريزيو معاينة أماكن التصوير لطرحها على طريقة “الفيديو كليب” خلال الفترة القليلة القادمة.

كما تضع حاليًا اللمسات النهائية على أغنية أخرى تحمل اسم “قالوا أشياء” لطرحها على طريقة “الفيديو كليب” أيضًا منتصف أكتوبر المقبل.

ومن جهة أخرى، تعاقدت “بلقيس” على إحياء عدة حفلات غنائية في مخلتف البلدان الأوروبية والعربية، منها مسرح “تشايكوفسكي” أحد المسارح الكبرى المخصصة لحفلات كبار النجوم فى روسيا، برفقة فرقتها الخاصة، ومشاركة الأوركسترا الروسى، منتصف أكتوبر المقبل، وتستعد لإجراء عدة بروفات للحفل، خاصة أنها تقدم خلاله مجموعة من الأغنيات باللغة الروسية، بالإضافة إلى باقة من أروع أعمالها القديمة والحديثة منها “مجنون، زي ما أنا، التاج، يكفى، وهذا منه”.

يذكر أن بلقيس أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا فى سوق التنين 2 بدبي مجانًا لجمهورها، وأشعلت المسرح، خاصة أنها كانت متوقفة عن الحفلات عدة أشهر بسبب فترة الحمل، كما شاركت مؤخرًا فى فعاليات مهرجان صلالة بسلطنة عمان.

Comments

comments