Top

دريك يرفع دعوى على مدعية انها حامل منه

دريك يرفع دعوى على مدعية انها حامل منه

بعدما كشف أنه أب لطفل، بدأت سيدات أخريات يظهرن على السطح ويدعين أنهن أنجبن من النجم وتعرضن للاغتصاب تحت يديه.
إلّا أن المغني الكندي “دريك” لم يستطع التزام الصمت بعد الآن، فرفع دعوى قضائية ضد سيدة اتهمته بالاغتصاب ونشرت ادعاءات كاذبة حول حملها بطفله.

وجاء في الدعوى القضائية، أن النجم التقى بـ”ليلى لاسي” العام الماضي خلال جولته الغنائية ” Boy Meets World Tour” في مدينة مانشستر الإنجليزية، وخلال إحدى حفلاته في شهر فبراير من عام 2017ـ توجَّه برفقتها إلى فندقه وهنالك مارسا الجنس بالتراضي.
وأشار محامي النجم “لاري ستاين” أن “ليلى” شعرت بالغضب الشديد بعدما أرسلها “دريك” إلى المنزل عوضًا عن اصطحابها معه في جولته الغنائية.
وتحتوي الدعوى القضائية على عدد من الرسائل النصية التي أرسلتها ليلى إلى دريك في الأسابيع التالية، مُعبِّرةً عن مدى اشتياقها له، إذ أوضح “دريك” أنها نسجَّت في مخيلتها علاقة خيالية لكليهما، رغم أنه حاول قدر الإمكان إهمالها وإيقافها عند حدها.
وأشار في الدعوى أنها رفضت إجراء اختبار الأبوة، مؤكدًا أن الأمر برمته مجرد خدعة، إذ لا وجود لدليل موثوق حول حملها، أو وجود طفل.
وبالعودة إلى شهر أبريل العام الماضي، أجرت “ليلى” مقابلة عبر الراديو، وزعمت أنها حامل بطفل دريك، وأن الأخير توقف عن الرد على مكالماتها الهاتفيه بعد إخباره بالأمر، كما هددته بتسريب رسائل جرت بينهما.

 

 

واستعانت ليلى بمحامية وطالبت بأموال لمولودها المزعوم وهددته بالتشهير لأن TMZ نشرت قصة تقول أن دريك لم يقابلها أبداً، لكن حينما لم يفلح الأمر، توجُهت إلى المحكمة في نيويورك مدعيةً أن دريك اغتصبها، ثم طالبت بملايين الدولارات لتلتزم الصمت.
ونتيجة لذلك، رفع دريك دعوى قضائية ضدها متهمُا إياها الابتزاز المدني والاضطراب العاطفي والاحتيال والتشهير وإساءة استخدام الصلاحيات.

Comments

comments