Top

احمد الفيشاوي يكشف عرض فيلم “عيار ناري” بمهرجان الجونة

احمد الفيشاوي يكشف عرض فيلم “عيار ناري” بمهرجان الجونة

كشف الممثل أحمد الفيشاوي عن مفاجأة خلال بث مباشر مع الجمهور عبر صفحة فيلم “عيار ناري” الرسمية على موقع Facebook، وهي إطلاق شركتي iProduction وفيلم كلينك الإعلان الرسمي للفيلم.

 

 

الإعلان الرسمي لفيلم عيار ناري

الإعلان الرسمي لفيلم #عيار_ناري.. ابتداءً من يوم 3 أكتوبر بجميع دور العرض.#هنلم_اللي_اتكسر_بعدين

Posted by ‎عيار ناري – Gunshot‎ on Tuesday, September 18, 2018

كانت صفحة فيلم “عيار ناري” قد أعلنت أمس الاثنين عن استضافتها لأحمد الفيشاوي في حوار مباشر مع الجمهور اليوم الثلاثاء، حيث ظهر الفيشاوي وعبر عن سعادته بعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي، ودعا الجمهور لمشاهدة إعلان الفيلم الرسمي معه.

ويظهر في الإعلان لقطات لجميع أبطال الفيلم مع موسيقى سريعة تثير التوتر وجمل على لسان أبطاله وسط أجواء ومشاهد غامضة تدفع المشاهد للتساؤل مع ختم الإعلان بجملة “كل حاجة ليها وشين يا دكتور.. وساعات أكتر”، وتحديد يوم 3 أكتوبر المقبل لإطلاقه في دور العرض المصرية.

ومنذ أيام أطلقت شركتي iProductions وفيلم كلينك، سلسلة فيديوهات تشويقية للتعريف بأبطال عيار ناري وهم “الدكتور ياسين” (أحمد الفيشاوي) والصحفية “مها” (روبي) و”خالد” (محمد ممدوح) و”سلمى” (أسماء أبو اليزيد) و”سيدات” (عارفة عبد الرسول).

 

ومن المقرر إقامة العرض العالمي الأول لـ “عيار ناري” خلال مشاركته في البرنامج الرسمي خارج المسابقة بالدورة الثانية في مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام من 20 إلى 28 سبتمبر، كما تم اختياره فيلم الختام في مهرجان مالمو للسينما العربية المقام من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

تدور الأحداث في اشتباكات، تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويضم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي.

Comments

comments