Top

هل ستكون “ليدي غاغا” مفاجأة مهرجان الجونة؟

هل ستكون “ليدي غاغا” مفاجأة مهرجان الجونة؟

دخلت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مفاوضات مع المطربة والنجمة العالمية «ليدي جاجا» لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي التي تقام في الفترة من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري.

وأكدت مصادر صحافية  أن المفاوضات بدأت خلال تواجد انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة، والفنانة بشرى، رئيس العمليات والمؤسس المشارك للمهرجان، في إيطاليا وبالتحديد في البندقية لحضور فعاليات الدورة 75 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي أقيم في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر، حيث شاركت ليدي جاجا في المهرجان بأول أفلامها A star is born.

وجمعت جلسة بين ليدي جاجا وانتشال التميمي وبشرى خلال تواجدهما هناك من أجل التفاوض معها لحضور فعاليات مهرجان الجونة، ومشاركة فيلمها الجديد في المسابقة الرسمية للمهرجان، ولكن الفنانة لم تؤكد حتى الآن موافقتها أو رفضها للعرض.

والواضح بنسبة كبيرة أن النجمة الأمريكية لن تأتي بسبب عدم الإعلان عن عرض فيلمها ضمن فعاليات المهرجان، حيث أكدت للثنائي المصري والعراقي خلال الجلسة التي جمعتهن أن الفيلم سيعرض في نفس توقيت المهرجان في مناسبات أخرى وبالتالي من الصعب حضورها المهرجان ولكنها لم ترفض الدعوة.

ولم يعلن مهرجان الجونة عن عرض فيلم A star is born، وفي نفس الوقت لم ترفض ليدي جاجا الدعوة بشكل رسمي ما يعني إمكانية حضورها للمهرجان في حالة موافقتها خلال اليومين القادمين.

Comments

comments