Top

غياب نجوم السينما عن حضور مهرجان الجونة السينمائي

غياب نجوم السينما عن حضور مهرجان الجونة السينمائي

يبدأ توافد نجوم الفن على مدينة الجونة خلال الساعات المقبلة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، المقرر انطلاقها يوم 20 من الشهر الجاري.

ومن بين أبرز النجوم الذين لن يحضروا إلى المهرجان هذا العام الثنائى عمرو يوسف وكندة علوش نظرا لاقتراب وضع الأخيرة لطفلهما الأول، والفنانة اللبنانية نور والتى تتواجد حاليا فى فرنسا.

أما الفنان محمد رمضان فقد سقط اسمه من قوائم دعوات المهرجان للعام الثانى على التوالي، ربما نظرا لما يمكن تسميته بافتعال الأزمات بينه وبين زملائه وصراعه الدائم نحو التأكيد على كونه نمبر وان وهو ما لا يلاقى ترحيبا من إدارة المهرجان.

وكان مهرجان الجونة السينمائي العام شهد غياب نجوم السينما المهمين أمثال احمد السقا، احمد حلمي، وكذلك محمد رمضان، الذين كانوا ينافسون بأفلامهم العام الفائت.

مهرجان الجونة السينمائي يسعى إلى تقديم برنامج سينمائي حافل بأهم وأحدث الأفلام العربية والدولية، ويشمل داخل المسابقات الرسمية الثلاث “مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة ومسابقة الأفلام القصيرة”، إضافة إلى برنامج أفلام خارج المسابقة الرسمية.

كما تنظم وبشكل مواز للعروض «منصة الجونة السينمائية» وهي ملتقى إبداعي واحترافي مصمم للقاء المخرجين ًمن أجل تنمية ودعم المواهب الواعدة من مصر والدول العربية، وهدفها الرئيسي تعزيز فرص الشراكة الإنتاجية لتطوير السينما العربية، بالإضافة لذلك، تنظم مجموعة فعاليات تضم حلقات نقاش وورش عمل ومحاضرات ودروس أساتذة السينما.

Comments

comments