Top

مارسيل غانم وأنابيلا هلال مقدما حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

مارسيل غانم وأنابيلا هلال مقدما حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

 

تستمر التحضيرات على قدم وساق، لإنجاز حفل انتخاب ملكة جمال لبنان على المستوى العالمي المطلوب بإشراف لجنة عالمية على رأسها ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ريما فقيه. وبعدما تم التعاقد مع الفنانين الذين سيحيون هذا الحفل فقد تم الاتفاق مع الاعلاميان مارسيل غانم وانابيلا هلال مساء 30 ايلول المقبل على شاشة ام تي في اللبنانية مباشرة على الهواء.

من ناحية ثانية ، يستعد السوبر ستار راغب علامة لإحياء حفل تنصيب ملكة جمال لبنان نهاية الشهر الجاري، كما اكد مدير اعماله خضر علامة، ان راغب سيحل ضيفا على السهرة يوم الاحد 30 ايلول، وكان قد تم الاتفاق مع الفنان العالمي ​فرنش مونتانا​ والفنانة ​مايا دياب​ والفنان مساري الذين هم من ضمن الضيوف لاطلاق العمل الفني الذي يجمعهم سوياً.

الحفل من المقرر أن تذيعه محطة MTV اللبنانية بشكل حصري، تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية اللبنانية الأصل، ريما فقيه، التي وعدت اللبنانيين بحفل بمعايير عالمية.

المسابقة تشارك فيها 15 متسابقة حتى الآن، هن: ستيفاني كرم، زهرة سيد، نيرفانا الجردي، نسب الجردي، ميرا طفيلي، السي عيراني، كاترين ناصيف، كلوي أبي زيد، ماري كريستال حداد، فابيان حبشي، جسيكا كسرواني، يارا أبومنصف، دنيا إبراهيم، ناتالي عواد، وساندرا مبارك حيث من المقرر إقامته أواخر الشهر الجاري.

ودخلت شبكة MTV منذ شهرين فى مفاوضات مع راغب علامة لإحياء الحفل منذ شهرين، لكنه أرجأ الموافقة لحين ترتيب جدول حفلاته الغنائية مما دفعهم إلى مفاوضة وائل كفورى، ولكن كفوري اعتذر في النهاية عن إحياء الحفل.

الحفل من المقرر أن يتخلله 3 فواصل غنائية لراغب علامة يقدم من خلالها باقة متنوعة من أشهر أغانيه.

Comments

comments