Top

“كاظم الساهر” يختتم 2018 بـ3 حفلات كبرى في أوبرا مسقط

“كاظم الساهر” يختتم 2018 بـ3 حفلات كبرى في أوبرا مسقط

يستعد القيصر كاظم الساهر للقاء جمهوره العماني، من خلال ثلاث حفلات يحييها على مسرح دار الأوبرا السلطانية مسقط، بمصاحبة فرقته الموسيقية، ضمن برنامج حفلاته الخاص بالموسم الشتوي نهاية العام 2018.

وتعاقد “القيصر” مع إدارة الأوبرا، على إحياء ثلاث حفلات متتالية أيام الأربعاء والخميس والجمعة 26 و27 و28 ديسمبر المقبل، قبل بدء جولته الغنائية الأوروبية التى يحضر لها احتفالًا بـبدء العام الجديد ” بين السويد والدنمارك وهولندا وفرنسا خلال يناير 2019.

وعلى صعيد آخر، يستعد “القيصر” للسفر إلى ألمانيا نهاية نوفمبر المقبل لحضور الحدث العالمي BAMA MUSIC AWARDS، وسط حضور متخصصين محترفين في صناعة الموسيقى من مختلف دول العالم، لتوزيع الجوائز، على النجوم الأكثر شهرة وتوزيعًا للألبومات في العالم.

ويدخل “القيصر” فى المنافسة أمام كل من النجوم رابح صقر، ماجد المهندس، عبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، على جائزة أفضل فنان في المسابقة لعام 2018.

يذكر أن كاظم الساهر، أحيا مؤخرًا عدة حفلات فى لبنان، منها حفلان ضخمان ضمن ليالي مهرجان إهدنيات الدولى، وحفلان ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان فقرا الدولي، وحفلان آخران فى ليالي مهرجان زحلة الدولي.

وكان طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب”، عام 2016، وضم 17 أغنية هى “فاكهة الحب، تناقضات، قصة خلافاتنا، شئون صغيرة، زور امرأة، لو لم تكوني أنتى فى حياتي، كوني امرأة خطرة، رسالة حب صغيرة، عيد العشاق، كتاب الحب تتر مسلسل مدرسة الحب”.

Comments

comments