Top

كريستي آلي تدافع عن “جون ترافولتا”: ليس شاذّاً

كريستي آلي تدافع عن “جون ترافولتا”: ليس شاذّاً

بعد حاله الجدل التي انتابت وسائل الإعلام الأمريكية آواخر الشهر الماضى بسبب جون ترافولتا بعد اتهام الطيار السابق للنجم العالمي له بالمثلية الجنسية وتهديده بنشر صور يظهر فيها ترافولتا بملابس وباروكة نسائية ويضع مساحيق التجميل، مؤكداً أنها ليست مأخوذة من فيلم سينمائي، دافعت الممثلة “كريستي آلي” الصديقة المقربة وجارة “ترافولتا”، عنه في  حوارها مع جريدة “ذا صن” البريطانية.
وقالت “كريستي” عند سؤالها إذا كانت تعتقد أن جون ترافولتا شاذا أم لا، إنها متأكدة من عدم صحة هذا الكلام لأنها تعرفه جيداً، وأكدت كلامها بكشف طبيعة علاقتهم، معلنة أنه سبق لهم الوقوع في حب بعضهم البعض، وأنها كادت أن تقيم معه علاقة، لكنها كانت مصرة على أن تظل وفية لزوجها في ذلك الوقت “باركر ستيفنسون”.
وأضافت، أن ترافولتا من نوعية الرجال الذين يحبون الزواج وليس إقامة العلاقات العابرة، وأنها ما زالت تحبه حتى الآن، لأنهم يشبهون بعضهم البعض فى الصفات كثيراً، وإن لم يكن ترافولتا متزوجاً بعد طلاقها لتزوجته على الفور، لكنها تقاوم هذا الإغراء لأنها تحب زوجته.
وكشفت “كريستي” عن فتحة في السياج المشترك بين منازلهم ليتمكنوا من الوصول إلى بعضهم البعض بحرية وخصوصية كما أنهم أعضاء فى نفس الكنيسة.

Comments

comments