Top

هيفاء وهبي: هذا الرجل هو الأسوأ في حياتي

هيفاء وهبي: هذا الرجل هو الأسوأ في حياتي

افتتحت النجمة الجماهيرية هيفا وهبي برنامج “الحكاية” للاعلامي عمرو أديب على شاشة ام بي سي وتحدثت عن امور كثيرة مهمة بحياتها الشخصية والصحية اضافة الى الألبوم الجديد “حوا”.

في فقرة مهمة حول اهم الرجال بحياتها وتحديداً 4 او خمس رجال مؤثرين بحياتها ، كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن إصابتها، عندما كانت في السابعة من عمرها، بمرض يصاب به طفل بين كل مليون طفل، ما استوجب خضوعها لجراحة كانت نسبة نجاحها 1.5 %.

وقالت هيفاء وهبي، في برنامج “الحكاية” على فضائية MBC مصر، إن طبيبا اسمه ميشيل سليم أنقذها من الموت، عندما حصل على موافقة أهلها على إجراء الجراحة، بعد إصابتها بالتهاب البنكرياس، الذي لا يصيب الأطفال، واضطرت للبقاء في المستشفى أربعة أشهر فقدت خلالها أكثر من نصف وزنها، ولذا فهي تعتبره أهم رجل عرفته في حياتها.

بالمقابل، ذكرت ان رجلاً ارتبطت به عاطفياً كان الأسوأ بحياتها لدرجة انها تتمنى العودة بالزمن الى الوراء، ولو حدث ذلك لم تكن لتمدّ يدها وتسلّم عليه بسبب الألم الشديد الذي تركه في نفسها، اضافة الى “قلم” (مشيرة الى خدّها وهي تقصد بذلك انه كالكف على وجهها).

وتطرقت لموضوع التحرّش حيث ربطت بينه وبين الثقافة الاجتماعية السائدة، ثم نصحت النساء ان تتجاهل المعاكسات فيما لو كانت باطار مقبول اما لو تعدت المسموح فيجب عليها ان تفضح المتحرّش وتتحدث عنه.

كذلك قدمت نصائح للنساء ان يركزن على الاهتمام بأنفسهن للمحافظة على الجمال والطاقة الايجابية.

كذلك دخلت في جدال مع عمرو اديب، مصرّحة ان الناس لا تعرف سوى 10 بالمائة من شخصيتها الحقيقية ويجهلون 90 بالمائة، موضحة انها لم تتكّل على جمالها فحسب.

 

 

Comments

comments