Top

حملة “Shine with Hope” تجمع الABC ومركز سرطان الأطفال دعماً للأطفال المكافحين للسرطان

حملة “Shine with Hope” تجمع الABC ومركز سرطان الأطفال دعماً للأطفال المكافحين للسرطان

للسنةالرابعة على التوالي، تتضافر جهود مجموعة ABC لبنان ومركزسرطان الأطفال في لبنان (CCCL) في حملته#ShinewithHope لتكريم شهرالتوعية العالمي بسرطان الأطفال الذي يتزامن مع أيلول/سبتمبرمن كل عام ومن أجل جمع الأموال للمركز كجزء من التزام المجموعة المستمر لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع اللبناني.

وشهد ABC فردان تجمعًا داعمًا ومشجعًا حيث حضرت الإدارة والموظفون العاملون لدى مجموعة ABC وكذلك لدى مركز سرطان الأطفال بالإضافة إلى عملاءABC  المخلصين ووسائل الإعلام وأشخاص مؤثرين هذاالعرض المُبهج للأزياء الذيضمأطفالمنمركز سرطان الأطفال وغيرهم من الصغار محبي ومتتبعيالموضة. وكما في السنوات الماضية أثبتهذاالحدثالمميّز والإستثنائي نجاحه أيضًا هذه المرة عبر تسليطه الضوءعلىمواهبالأطفالوشغفهمبالموضةوحبهمللحياةوكل ذلك بدى واضحًا خلال مرورهم المتحمس على منصة العرض. وشاركت المغنيةاللبنانيةألينلحودكذلك في إحياء هذا النشاط حيث اعتلت المسرحوأذهلتالحضورالذينشاركوها الغناء والفرح في وصلتها الممتعة.

وتعليقًاعلىهذاالحدث، قالالسيدفرانكماتياسكونترمان، الرئيسالتنفيذيلمجموعةABC: “إنرؤية هذاالتدفقالمستمرللدعموالحبمنعملاءABCالوفيين للأطفالوالعائلاتفيمركز سرطان الأطفال يبعث على السرور ويثلج الصدور.وتؤكدشراكتنامعالمركز علىالتزامABCبإحداثتغييرحقيقيفيمجتمعنامنخلالتشجيعالآخرينعلىدعمالمرضىوعائلاتهموالمساعدةفيزيادةالوعيحول مهمةمركز سرطان الأطفالالذي يعمل على إنقاذحياةالأطفالالذينيكافحونالسرطان”.

وأضاف: “نأملأنتحققمبادرةShine with Hopeنجاحًاكبيرًاوأن تتخطى هذه الحملةوتؤدي إلى تشجيعالآخرينعلىاتخاذخطواتإيجابيةتتمثل بجمعالأموالبشكلمستداموالمساعدةفيضمانعدمقيامأيطفلبمكافحةالسرطانبمفرده. لقدحانالوقتلنقوم جميعنا بالتصديوبذل قصارى جهدنا”.

منذإطلاقهافيعام 2015، ساعدت مبادرةShine with Hopeعلىنشرالابتسامة والأملوعملت على خلقالوعيللمساعدةعلىضمانحياةأفضل للأطفالالذينيكافحونالسرطانوعائلاتهم، حيثأن مركز سرطان الأطفال يعتمد فقطعلىالتبرعاتلتقديمالعلاجاتمجاناًللمرضىالصغار. وساندتبعض المتاجرالموجودة في مجمّع ABCهذه القضية النبيلة وتعهدتبالتبرعبنسبة2 في المئةمنأرباحهاعلىالمبيعاتلزيادةالتبرعاتالتيتمجمعهالصالحمركز سرطان الأطفالمن تاريخ 1 أيلول/سبتمبروحتىنهايةالشهرالمذكور.

انتهىالعرضعلىنحو سار وممتع مععرض راقصFlash Mobلفرقة من أكاديمية لين غندور للرقص التي اعتلت المنصة حيث كان لرقص المشاركين الجميلوالملفت وقع مستحسنعلىالحضورالذين رافقوا الرقصات بحماس وفرح حتى آخر لحظة.

Comments

comments