Top

بالفيديو- حقيقة خطوبة ايمن زبيب.. وكيف ابدت استيائها عائلة الفتاة من هذا التصرف!

بالفيديو- حقيقة خطوبة ايمن زبيب.. وكيف ابدت استيائها عائلة الفتاة من هذا التصرف!

كشفت تقارير إعلامية لبنانية، عن أن عائلة الفتاة التي طلب يدها المطرب اللبناني أيمن زبيب على الهواء، أبدت استياءها من الأخبار التي ترددت حول هذه الواقعة، مشيرين إلى أن سوء تفاهم قد حدث بالموضوع، والترويج على أن ابنتهم هي حبيبة «زبيب».

 

وأوضحت عائلة الفتاة أنها تفاجأت بانتشار فيديو حلقة أيمن زبيب بأحد البرامج، التي طلب فيها يد الفتاة وهو على المسرح، واعتلت المسرح بعد ذلك، وسط أغاني العرس، وتعالي صيحات الجمهور الذي تواجد بالحلقة.

وأكدت عائلة الفتاة أن ابنتهم لا تجيد اللغة العربية، لأنها عاشت وتربت في العاصمة الإنجليزية لندن، ولم تفهم ما يُقال لها خلال الحلقة أو تستوعبه، وكان الأمر مباغتة بالنسبة لهم ولها، مؤكدين أن الخِطبة لم تحدث بين أيمن زبيب وابنتهم.

العائلة أوضحت أنّ “جلّ ما حصل هو اكتشافنا بمحض الصدفة وجود زبيب في حفل تبيّن أنه حلقة من برنامج للاعلامية رابعة الزيات، فتقدّمنا الحضور ليتنبّه زبيب إلى أبو بسام ويلقي التحية عليه، لنتفاجأ لدى سؤاله من جانب الزيّات عن موضوع الزواج بوقوفه وطلبه يد ابنتنا التي اعتلت المسرح معه من دون أن تفهم حقيقة ما يحصل على اعتبار أنها لا تفهم العربية لأنها ولدت في لندن ونشأت فيها”. وختمت العائلة بيانها معتبرة أنّ “ما حصل أساء بسمعة ابنتنا لأنّه في الواقع لم تحصل خطوبة لا قبل طلب زبيب ولا بعدها، ولا وجود لعلاقة حب، فاقتضى التوضيح”.
ويبدو أن المطرب اللبناني أيمن زبيب، يعيش حالة صدمة خلال تلك الفترة، بعد رد عائلة الفتاة على ما فعله في حلقة البرنامج، ونفيهم حدوث خطوبة بين الطرفين.

Comments

comments