Top

عادل إمام ينطلق بجلسات تحضير مسلسله الجديد

عادل إمام ينطلق بجلسات تحضير مسلسله الجديد

بدأ الفنان الكبير عادل إمام جلسات التحضير لمسلسله الجديد المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل، مفضلا تكرار العمل مع طاقم مسلسله الذي عرض في رمضان الماضي، وحمل اسم «عوالم خفية».
ويحاول «الزعيم» استثمار النجاح الذي تحقق العام الماضى بعد سنوات من التراجع، واستقر على تكليف نجله رامى إمام بإخراج المسلسل الجديد، بالإضافة إلى التعامل مع شركته «ماجنوم» للإنتاج التى يشارك فيها المنتج هشام تحسين لتنفيذ العمل.حسبما ذكرت تفاصيله جريدة الدستور.
وطلب من الكاتب أمين جمال وورشته تأليف عمل درامي جديد يناقش موضوعا اجتماعيا في إطار من الكوميديا، على غرار «عوالم خفية»، وعرضت الورشة عدة أفكار عليه لكنه رفضها جميعا وطلب منهم موضوعات جديدة تصلح لتقديمه بشكل مختلف.
من جهتها، قررت الشركة المنتجة خفض تكاليف إنتاج المسلسل وعدم تجاوز سقف الإنتاج ١٢٠ مليون جنيه، مع تأجيل التنفيذ لحين الاستقرار على القنوات العارضة، حتى لا تتكرر مشكلة العام الماضي، وهو ما رفضه الفنان الكبير. وفضل «الزعيم» بدء التحضيرات لمسلسله الجديد مبكرا، وأوضح لمسئولي الإنتاج أن القناة التي تريد عرض العمل ستقبل بالمبلغ المعروض من الشركة في ظل اسمه التسويقي الكبير.

Comments

comments