Top

تفاصيل جولة كاظم الساهر الأوروبية بداية عام 2019

تفاصيل جولة كاظم الساهر الأوروبية بداية عام 2019

يضع “القيصر” كاظم الساهر حاليًا خطة لبرنامج حفلاته المقرر إقامتها مع مطلع العام الجديد بمناسبة رأس السنة “الكريسماس”، من خلال جولة غنائية أوروبية، تضم 6 حفلات تبدأ من 5 يناير 2019 فى أحد الفنادق الكبري بستوكهولم عاصمة مملكة السويد، ومنها يطير إلى كوبنهاجن، عاصمة الدنمارك، لإحياء حفل آخر على أحد المسارح الكبرى هناك في اليوم التالي.

ومن الدنمارك، يسافر “القيصر” إلى هولندا لإقامة أمسية غنائية على مسرح Koninklijk Theater Carré يوم 11 من نفس الشهر، ثم يغادر إلى ألمانيا لإحياء حفل ضخم على مسرح Jahrhunderthalle في اليوم التالي الموافق 12 يناير المقبل.

أما الحفل الخامس فيحييه مع جمهوره الفرنسي على مسرح السيرك الشهير Cirque d’Hiver Bouglione مساء الأحد الموافق 13 من نفس الشهر.

ويغادر “القيصر” فرنسا متجهًا إلى لندن، ليختتم سلسلة حفلاته الخاصة برأس السنة على مسرح القاعة الشهيرة Hammersmith Apollo، وذلك مساء الجمعة الموافق 18 يناير المقبل.

وعلى صعيد آخر، يستعد “القيصر” للسفر إلى ألمانيا نهاية نوفمبر المقبل لحضور الحدث العالمي BAMA MUSIC AWARDS، وسط حضور متخصصين محترفين في صناعة الموسيقى من مختلف دول العالم، لتوزيع الجوائز على النجوم الأكثر شهرة وتوزيعًا للألبومات في العالم.

ويدخل “القيصر” فى المنافسة أمام كل من النجوم رابح صقر، ماجد المهندس، عبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، على جائزة أفضل فنان في المسابقة لعام 2018.

ومن جهة أخرى، يضع “القيصر” اللمسات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، على أن يكون بداية عام 2019، تزامنًا مع احتفالات رأس السنة كحد أقصى لطرحه بالأسواق.

وكان كاظم الساهر أحيا مؤخرًا عدة حفلات فى لبنان، منها حفلان ضخمان ضمن ليالي مهرجان إهدنيات الدولى، وحفلان ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان فقرا الدولي، وحفلان آخران فى ليالي مهرجان زحلة الدولي.

Comments

comments