Top

وليد يوسف يكتب سيناريو وحوار فيلم ” أشرف مروان “

وليد يوسف يكتب سيناريو وحوار فيلم ” أشرف مروان “

 

في تصريحات خاصة قال الكاتب الصحفي هاني سامي مؤلف القصة والمعالجة السينمائية لفيلم” العميل ” الذي تغير أسمه ليصبح ” أشرف مروان ” ، أنه أتفق مع الكاتب الكبير وليد يوسف ليقوم بكتابة السيناريو والحوار للفيلم.

 

 

واشار سامي أنه من سعى لهذا الاتفاق لان ذلك في صالح العمل ووجد ترحيبا من وليد يوسف صاحب الخبرات الكبيرة كمؤلف قدم الكثير من الاعمال الناجحة أخرها مسلسل ” الزيبق ” للنجم كريم عبد العزيز عن احدى بطولات المخابرات المصرية.

واضاف سامي انه سيتواصل خلال الفترة مع إحدى الجهات السيادية لاستكمال اجراءات الموافقة على العمل الذي سيخضع لاشراف تلك الجهة بشكل كامل والكلمة النهائية ستكون لهم.

 

 

يذكر ان هاني سامي مؤلف الفيلم تقدم بالعمل قبل عامان وتحديدا في 26/7/2016 إلى الرقابة على المصنفات الفنية وجاءت الموافقة  قبل أيام برقم 465  بتاريخ 8/8/2018 مع بعض المطالب التقليدية من الرقابة.

وكان المؤلف المصري سبق الجانب الاسرائيلي سواء الكتاب أو فيلمهم المزعوم بنحو عامان كاملين حينما تقدم للرقابة بترخيص الفيلم وظل الأمر معلق كل هذه الفترة لعرض العمل على الجهات المختصة ألى ان تم ابلاغه بالموافقة مؤخرا ولكنه ربما يلجأ لتعديلات في السيناريو ولكن هذا أمر ستحسمه احداث الفيلم الاسرائيلي حينما نشاهده بعد ساعات على شبكة نتفليكس الامريكية.

Comments

comments