Top

حلا شيحة تستعد لخوض السباق الرمضاني بمشاركة عادل امام

حلا شيحة تستعد لخوض السباق الرمضاني بمشاركة عادل امام

تلقت الفنانة حلا شيحا العديد من العروض للمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية أمام عدد من الفنانين الكبار.

وقالت مصادر من داخل شركة ماغنوم إن اسم حلا شيحة طرح لمشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسله الرمضاني المقبل خلال الجلسة التي جمعت الزعيم مع مؤلفي مسلسله الأخير “عوالم خفية” وبدأ الاتفاق على الخطوط الدرامية للمسلسل الجديد.

وأضافت المصادر أن الزعيم طرح اسم حلا للمشاركة في العمل ولكن أرجأ القائمون على الشركة مفاوضاتها على المشاركة فى المسلسل لحين الانتهاء من سيناريو العمل واتضاح الرؤية النهائية له وتفاصيل الشخصيات وترشيح المخرج.

وألمحت المصادر إلى أن الشركة قررت بالفعل مفاوضة حلا شيحة لتقديم عمل رومانسي من إنتاج الشركة في أول بطولة مطلقة لها بعد العودة من الاعتزال، ولكن لم يتم الاتفاق على التفاصيل النهائية له، حيث ينتظر المسؤولون عودة حلا من كندا للاتفاق على كافة التفاصيل.

من جهة أخرى قالت مصادر مقربة من حلا شيحة إنها تبحث عن سيناريو عمل درامي يجسد إحدى السير الذاتية، وأضافت المصادر أن حلا تتمنى تجسيد شخصية الراحلة فاتن حمامة في عمل درامي على غرار مسلسل أم كلثوم الذي قدمته صابرين منذ 19 عامًا.

من ناحية أخر تلقت حلا شيحة عرضًا مغريًا للظهور على إحدى الشاشات العربية لتقديم تجربتها مع الاعتزال، لكنها رفضت الأمر لحين اختيار الوقت المناسب.

Comments

comments