Top

ابراج الاسبوع

ابراج الاسبوع

الابراج مع جومانة

من 10 …16 ايلول 2018

 

برج الحمل:

يبدو انك عاجز عن مواجهة وضعك المهني والعاطفي . ومازلت محاصر ببعض الصعوبات لايجاد الحلول المناسبة الك.ومع ذلك انت محاط بأصدقاء حقيقيين وقد تستفيد من دعم احدهم لك على الصعيد المهني . بالاضافة لمتابعة طبية ومكسب مالي بانتظارك.

برج الثور:

انت بحاجة للتخلص من مشاكل الماضي وخصوصا على الصعيد العاطفي .فالفرص متوفرة ومفتوحة قدامك لبداية جديدة. اما مهنيا قد تسعى للاستقلالية والبحث عن الافضل ولكنك بحاجة مزيد من الوقت لتحقيق هدفك بالاضافة لابتكار طرق بتتعلق لتخفيف اعباء مصاريفك المالية.

برج الجوزاء:

قد تفرض عليك بعض التغييرات اللازمة بمحيطك المهني وماعليك سوى التكيف معها . بالاضافة لتصحيح بيتعلق بوضعك المالي . واما عاطفيا قد تتحرك مشاعرك تجاه شخص ما ينال اعجابك فجأة فالاجواء العاطفية مبشرة.

برج السرطان:

قد تشارك بدعوة او مناسبة وربما تتلقى تهنئة تتعلق بحدث ما . واما عاطفيا الفلك يدعوك للكف عن ملاحقة الشريك ولا تظهر استياءك من تصرفاته واهماله . واما مهنيا قد تتلقى عرضا اضافيا .

برج الاسد:

قد تعاني من اجواء مزعجة ومحرجة على الصعيد المهني وقد تصل الى حد فسخ عقد او خسارة وقد تلجأ لشخص ما لانقاذك . واما عاطفيا قد لا تبدو الامور مريحة بينك وبين الشريك .بالاضافة لازمة مالية قد تقلقك.

 

برج العذراء:

قد تتعرض لبعض الخسائر المالية فأحذر المبالغة في منح ثقتك للآخر .فالفلك بيتحدث عن شخص مراوغ قد يوقعك في مأزق . واما عاطفيا كن واقعيا بعلاقتك مع الشريك.

 

برج الميزان:

قد تفكر بتحسين وتطوير حياتك المهنية والظروف مناسبة للتحرك بكل الاتجاهات .بالاضافة لسعي وبحث عن حلول مالية سريعة . واما عاطفيا قد تتخذ قرارات منطقية وموضوعية وعلاقتك مع الشريك وستشعر بالامان بعدها بالاضافة لاهتمامات عائلية قد تفرض عليك.

برج العقرب:

ستلاحق اعمالك بدقة وستكشف بعض الأخطاء التي يجب تصحيحها مهنيا . واما عاطفيا قد تشغلك اوضاع بيتك وعائلتك عن الدخول بتفاصيل علاقتك مع الشريك .فالاجواء تبدو مريحة مع الشريك بالاضافة لقرار بيتعلق بسفر ومتابعة صحية.

برج القوس:

قد تجد نفسك مضطرا للتغاضي عن هفوات الشريك او عن تصرفاته . واما مهنيا تبدو رغبتك واضحة لتصحيح وضعك المهني وتنظيم اوقات عملك ولربما بينتظرك عرض ما .بالاضافة لمشاركات اجتماعية ومناسبات بانتظارك.

برج الجدي:

قد تستفيق على صدمة او خيبة لم تكن تتوقعها بتتعلق بحياتك المهنية وقد تتودد لاحدهم لانقاذك واما عاطفيا الفلك عم يتحدث عن اطمئنانات عاطفية بانتظارك واجراءات ورقية تقوم بانجازها.

 

برج الدلو:

يبدو انو ملاحقتك لاهدافك المهنية ستظهر نتايجها قريبا وخصوصا انك بانتظار خبر ما بيتعلق بورقة مهنية . واما عاطفيا رغم القطوعات التي مررت بها ثمة ارتياح قريب .

برج الحوت:

تنطلق بتحقيق طموحك المهني بثقة ولكنك لن تكون وحيدا في المرحلة التحضيرية  فثمة من يقف لجانبك مقدما لك الدعم او الاشراف ولربما الوساطة . واما عاطفيا قد تسيطر عليك مشاعر الغيرة على الشريك.

Comments

comments