Top

شاهد بالفيديو- لاعبة تنس تصف الحكم باللص بعد خسارتها

شاهد بالفيديو- لاعبة تنس تصف الحكم باللص بعد خسارتها

خسرت لاعبة كرة التنس “سيرينا وليامز” ضد منافستها اليابانية الشابة “ناومي أوساكا” في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، لكن هذا لم يكن الأمر الوحيد الذي أثار غضب واستياء النجمة البريطانية دافعًا إياها لخرق مجموعة من القوانين وارتكابها العديد من المخالفات.

تلقَّت “سيرينا ويليامز” أول إنذار لها نتيجة تلقيها نصائح من المدرب خاصتها عبر إشارات متبادلة بينهما الأمر الذي أدى إلى شعورها بالإهانة لوصفها بالغش والخداع، ومن ثم حصلت على الإنذار التاني بعد نقاش حاد مع الحكم ” كارلوس راموس” بخصوص اعتراضها على قراره السابق؛ الأمر الذي أدى إلى فقدانها للشوط في الجولة الثانية بسبب القانون الذي يفرض خسارة الشوط في حال تلقي إنذارين.

وصرخت الفائزة ببطولة “غراند سلام” لـ23 مرة على الحكم، قائلةً: “في كل مرة ألعب فيها هنا، أواجه المشاكل.. لم أتلقى نصائح من مدربي، فأنا لا أغش..لدي ابنة، وأقف دائمًا إلى جانب الحق؛ لذلك أنت مدين لي بالاعتذار لمهاجمة شخصيتي”.

 

ووصف الحكم بالـ”لص”، وقالت بغضب: “كيف تجرؤ على اتهامي بالغش؟ لقد سرقت مني نقطة، إذًا أنت لص أيضًا..هناك الكثير من الرجال الذين قالوا أشياء أكثر مما قلت ولأنهم رجال لا يحدث لهم شيء”.

وليس هذا فحسب، فإن عصبية وانفعال “سيرينا” دفعاها لإلقاء مضربها بعصبية وكسره، ما أدى إلى خسارتها نقطة في شوطٍ حساس.

ورغم الشجار والانفعالات الكبيرة، وتفوقت أوساكا (20 عاما) في أول نهائي كبير في مسيرتها كما حرمت وليامز من معادلة الرقم القياسي البالغ 24 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، إذ أن “ويليامز” هي اكثر من حققت لقب البطولة عبر تاريخها، ولكنها تمر بفترة سيئة في الآونة الأخيرة.

 

Comments

comments