Top

عمرو يوسف ينضم للجنة تحكيم جوائز الإيمي بأبو ظبي

عمرو يوسف ينضم للجنة تحكيم جوائز الإيمي بأبو ظبي

يشارك الفنان عمرو يوسف ضمن لجنة تحكيم جوائز الايمي العالمية في دورتها الـ 46 والتي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الحالي.

وتأتي مشاركة عمرو يوسف ضمن لجنة تحكيم مكونة من عدد كبير من نجوم الفن والدراما العربية والعالمية منهم حبيب غلوم، صبا مبارك، أروى جودة، عبد الله بن حيدر، ميساء مغربي، فاضل المهيري، ديما الجندي، بسام ياخور، أشرف يونس، عبير السيد، ناتالي حبيب، فتيحة بن سالم، نبيل شومالي، عزة زعرور، مريم السركال.

 

View this post on Instagram

Off to Dubai ✈️✈️✈️😎

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وقد شارك من هوليوود في لجنة التحكيم، سعيد تغماوي الممثل الفرنسي الأمريكي المعروف بأدواره في الفيلم الفرنسي “La Haine” وفيلم “Three Kings ” في عام 1999 وفيلم “Wonder Woman ” في عام 2017، والذي أصبح عضوًا في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية المرموقة المعروفة باسم أكاديمية الأوسكار في يونيو من هذا العام.

تعد أكاديمية الإيمي واحدة من أهم المنظمات والهيئات المعتمدة دوليًا من الجهات المعنية بصناعة التليفزيون، وتُعد أيضًا أحد المرجعيات الرسمية والدولية المتخصصة في صناعة التليفزيون، وتأسست في عام 1969، وتضم أعضاء من نحو 50 بلدًا وأكثر من 500 شركة عالمية، في قطاعات صناعة التليفزيون، والإعلام الرقمي، وصُناع الإعلام والترفيه يجتمعون لتبادل الأفكار ومناقشة القضايا المشتركة وتعزيز استراتيجيات جديدة للتنمية المستقبلية لنوعية البرامج التلفزيونية العالمية.

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل “طايع” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، من تأليف محمد، خالد وشيرين دياب، من إخراج عمرو سلامة.

Comments

comments