Top

نادين الراسي تعتزل الفن: “الان حان وقت الوداع”

نادين الراسي تعتزل الفن: “الان حان وقت الوداع”

نشرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، أعلنت من خلالها اعتزال الفن، بعد أن تعرضت للضرب على يد ابنها.

 

 

وقالت نادين الراسي في التغريدة: “شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفزني لأقدِّم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع».

وثبتت نادين الراس التغريدة على رأس يوميات صفحة حسابها على تويتر، لتنهال التعليقات عليها بضرورة عدم التسرع ووداع الساحة الفنية بعد أزمتها مع ابنها التي أثيرت.

يأتي ذلك بعد أن كشفت نادين الراسي عبر انستغرام وهي تبكي، أن ابنها مارك ضربها وسحلها أمام أبنائها وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما، وقالت: “بعد كل التنازلات اللي قدمتها لابني الطبيب، وبعت منزلي لشراء سيارة لأجله، تعدى علي بالضرب، وعايرني بأنه هو من ساعدني على النجاة من الموت عندما تعرضت لحادث سير من فترة”.

 

وفي الوقت ذاته، رد مارك على تصريحات والدته نادين الراسي من خلال تسجيل صوتي، قال فيه إن والدته كانت تضربه وهي في حالة هيتسترية وكل ما كان يفعله أنه يقوم بتهدئتها، نافيا ما قالته حرفيا حول تعديه عليها، وعلق قائلًا: «ما بعرف شو صايرلك يا امي ولماذا كل هذا الشيء».

وأضاف مارك ان والدته منذ ان تعرضت لحادث سير وظلت في المستشفى حوالي أربعة أيام لم يذق فيها طعم النوم، وحالتها النفسية ليست مستقرة وتقوم بافعال ليست متزنة.

Comments

comments