Top

محمد رمضان يحقق أعلى إيرادات بفيلم الديزل

محمد رمضان يحقق أعلى إيرادات بفيلم الديزل

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير «إنستغرام» مقطع فيديو للمنتج أحمد السبكي ينفي خلاله تصريحات فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما بتفوق إيرادات فيلم تامر حسني «البدلة» على إيرادات فيلم «الديزل» لمحمد رمضان.

 

 

View this post on Instagram

الأهم من أعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم #الديزل ❤️💪🏽 ١:جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمدلله😉 وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم ٢: المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم (فعلاً) وليس كذباً الحمد لله ٣: #الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم (١٢فيلم في ٦سنوات) الحمد لله 🚀 #ثقة_في_الله القادم أقوى #محمد_رمضان #احمد_السبكي #كريم_السبكي الاغنية كاملة كمان دقائق على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو #هتولع الاغنية الدعائية الثانية لفيلم #الديزل

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكتب محمد رمضان تعليقًا على الفيديو: «الأهم من اعتراف أو عدم اعتراف البعض بنجاح فيلم الديزل: جمهوري خارج مبسوط من الفيلم الحمد لله وشايف بنفسي رد الفعل في الشارع وده الأهم.. المنتج والموزع والسينمات كسبانين من الفيلم فعلًا وليس كذبًا الحمد لله.. الديزل أعلى إيراد فيلم في مسيرتي السينمائية الصغيرة وهم 12 فيلمًا في 6 سنوات».

Comments

comments