Top

صبا مبارك تستعد لافتتاح فيلمها “مسافر: حلب – إسطنبول”

صبا مبارك تستعد لافتتاح فيلمها “مسافر: حلب – إسطنبول”

تتواجد الفنانة الأردنية صبا مبارك بموطنها حاليًا؛ من أجل الاستعداد لأسبوع فني حافل خلال الأيام القادمة، حيث ينطلق فيلمها “مسافر: حلب – إسطنبول”، تجاريًا في دور العرض الأردنية ابتداءً من يوم 13 سبتمبر في برايم سينما البركة مول وبرايم سينما إربد سنتر، وجراند سينما سيتي مول وبرايم سينما العبدلي مول، وذلك بالتعاون مع الشبكة العربية للإعلام.

كما يختتم الفيلم أيضًا فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الفيلم العربي بعمان (4 سبتمبر-11 سبتمبر)، والمقرر إقامته في مقر الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، وسوف تحضر العرض النجمة صبا مبارك بطلة الفيلم ومنتجته.

وتدور قصة الفيلم حول رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب في سوريا. لينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهما مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينا ترغب في العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم في الوصول إلى أوروبا.

الفيلم من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، وتقوم ببطولته النجمة صبا مبارك والطفلة روان سكاف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل في الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى، وهو إنتاج مشترك بين الشركات التركية Andac Film Productions،Istanbul Digital وIstanbul Film Productions، مع شركة Pan East Media من الأردن.

Comments

comments