Top

ادارة الأوسكار تكشف عن تأجيل جائزة أفضل فيلم شعبي

ادارة الأوسكار تكشف عن تأجيل جائزة أفضل فيلم شعبي

قررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، اليوم الخميس، تأجيل جائزة أوسكار “أفضل فيلم شعبي” المقترحة، مؤكدة أنها في حاجة إلى المزيد من الدراسة، حيث لن يتم تقديمها كما كان مخططا له في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل.

وقالت الأكاديمية في بيان لها نشرته وكالة “رويترز” للأنباء: “إن تنفيذ أية جائزة جديدة بعد مرور تسعة أشهر من العام، سيخلق تحديات للأفلام التي تم إصدارها بالفعل”.

ووفق تصريحات الرئيس التنفيذي للأكاديمية، داون هودسون لمجلة “فارايتي” الأمريكية، فقال: “هناك مجموعة واسعة من ردود الفعل بشأن تقديم الجائزة الجديدة، ونحن ندرك الحاجة إلى مزيد من المناقشة مع أعضائنا”.

وأضاف: “لقد أجرينا تغييرات على جوائز الأوسكار على مر السنين — بما في ذلك هذا العام — وسنواصل التطوير مع احترامنا لتقاليد الحفل خلال أعوامه الـ 90 الماضية”.

وكان مجلس محافظي الأكاديمية صوت لصالح إضافة جائزة “أفضل فيلم شعبي” الجديدة، والتي أشير إليها بأنها ستعترف “بالإنجاز البارز في الأفلام الجماهيرية”، ولكن لم يتم تحديد المعايير أو عملية التصويت التي سيتم استخدامها لتحديد أي الأفلام ستكون مؤهلة للجائزة، وكيف سيتم اختيارها.

Comments

comments