Top

نجوم هوليوود ينعون الممثل بيرت رينولدز

نجوم هوليوود ينعون الممثل بيرت رينولدز

نعى العديد من مشاهير هوليود عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفاة الممثل الأمريكي “بيرت رينولدز”، والذي توفي عن عمر ناهز 82 عامًا إثر إصابته بنوبة قلبية.

 

ونشر “مارك والبرج” صورة تجمعه برينولدز عبر حسابه الشخصي على موقع “أنستغرام” ، وعلق قائلًا : “فلترقد في سلام أيها الأسطورة والصديق”،وكان البرج ورينولدز قد عملًا سويا في السابق في فيلم “Boogie Nights” من إنتاج 1997.

 

 


ونشر سلفستر ستالون صورة تجمعه برينولدز عبر حسابه الشخصي على موقع “أنستغرام” ، وعلق قائلًا : “يوم حزين ، لقد توفي صديقي بيرت رينولدز، أتذكر في عام 1979 ، كان دائمه يذكرني أنه كان يجب أن أختاره لأداء شخصية القائد تراوتمان في الجزء الأول من فيلم رامبو ، فقلت له هذا مستحيل ، لان أجرك غالي جدا ، وأنت مشهور جدا ، ولانك أكثر صرامة من رامبو نفسه فضحك ، لقد كان لديه روح فكاهة عظيمة ، ولقد أستمتعت بصحبته كثيرًا ، فلترقد في سلام يا صديقي “.

 


وكتب المخرج “إدجار رايت” عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” : “فلترقد في سلام ، بيرت رينولدز لم يأخذ التقدير الذي يستحقه كممثل درامي ، ولم يأخذ التقدير الذي يستحقه كمخرج ، لقد كان نجم سينمائي نادر من نوعه ، لديه حضور وكاريزما كبيرة على الشاشة ، ولم يستطع أحد أن يكسر هذا البريق فى عينيه “.

 

وذكر ” أرنولد شوارزنيجر” عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات “توتير” : ” بيرت رينولدز كان أحد أبطالي المفضلين ، لقد كان رائدا ، ولقد أظهر الطريق للانتقال من كونه رياضي إلى الممثل الأعلى أجرًا ، وكان مصدر إلهام بالنسبة لي ، كما كان لديه حس فكاهة رائع ، عزائي لعائلته. “.

Comments

comments