Top

امير كرارة يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد “حملة فرعون”

امير كرارة يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد “حملة فرعون”

حدد المخرج بيتر ميمي أول أكتوبر المقبل موعدًا لبدء تصوير فيلمه الجديد «حملة فرعون» المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل، استغلالًا لنجاح فيلمه الأخير «حرب كرموز» فى الموسم الماضى.
وأوشك «ميمي» على الانتهاء من كل استعدادات بدء العمل، الذي قال منتجه محمد السبكى، إنه سيحظى بأضخم ميزانية فى تاريخ السينما المصرية، بعد رصده ٧٠ مليون جنيه لإنتاجه، مع الاستعانة بخبراء من هوليوود لتولي تنفيذ مشاهد «الأكشن» و«الجرافيك».
وقرر «السبكي» توفير كل الإمكانيات لإنجاح الفيلم، مع تخصيص الجزء الأكبر من الميزانية لضمان جودة التصوير والمونتاج، على حساب أجور الأبطال، بجانب تكرار تجربة «حرب كرموز» بالاعتماد على أكبر عدد ممكن من ضيوف الشرف الذين يظهرون فى مشاهد مؤثرة بالعمل. وتسببت قرارات «السبكي» بخصوص الأجور في امتناع الفنان أمير كرارة المرشح الأول لبطولة الفيلم، عن التوقيع، بعدما طالب بزيادة أجره عن المبلغ الذي رصدته الشركة المنتجة.
ويحاول المنتج حاليًا الوصول إلى حل وسط مع «كرارة» لإتمام التعاقد وبدء التصوير في الموعد الذي قرره المخرج، إلا أن الأمر لم يحسم حتى الآن.
ويخطط «السبكي» للانتهاء من كل التعاقدات خلال أسبوع على الأكثر، في ظل ارتباط المخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة بالجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، المقرر بدء تصويره خلال أسابيع للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

Comments

comments