Top

وفاة كوثر رمزي الشاهدة على مقتل ذكرى..

وفاة كوثر رمزي الشاهدة على مقتل ذكرى..

توفيت الفنانة المصرية كوثر رمزي، أمس، عن عمر يناهز الـ 87 عامًا، إثر وعكة صحية تعرضت لها، واستدعت بقائها في المستشفى لعدة أيام.

وكانت الفنانة كوثر رمزي قد شهدت حادث مقتل الفنانة الراحلة ذكرى، حيث تصادف وجودها في منزلها، قبل الحادث بدقائق نظرًا لعلاقة المودة التي كانت تربطها بذكرى، حيث استدعتها للجلوس معها وتناول العشاء، كما أنها كانت تطلق عليها لقب ” ماما كوثر ” .

وقالت ” كوثر رمزي ” في أحد اللقاءات مع الاعلامية  هالة سرحان أنها ذهبت إليها بعد الإنتهاء من تصوير أحد الأعمال الدرامية، إلا أنها فوجئت بزوج الراحلة يدخل المنزل، ثم بدأ الشجار بينهما، حتى أن الزوج خرج إليها وقامت بإستئذانها بمغادرة المنزل.

 

 

جدير بالذكر ان الفنانة الراحلة كوثر بلغ رصيدها في الدراما التليفزيونية نحو 100 مسلسل من بينها؛ “أبو العلا البشري”، و”يوميات ونيس”، و”حارة العوانس”، و”سوق الخضار”، و”لا أحد ينام في الإسكندرية”، و”حكايات المدندش”، و”قمر”، و”أبو ضحكة جنان”، و”حاميها حراميها”، و”البيت”، و”الوالدة باشا”، كما شاركت فيما يقرب من 35 مسرحية مثل: “الفتى الشرير”، و”المصيدة”، و”الغربة”، و”ناس وناس”، ومثلت مع الزعيم عادل إمام مجموعة من أنجح الأعمال الفنية، مثل أفلام “طيور الظلام”، وبخيت وعديلة” بجزأيه، إلى جانب مسرحيتي “الزعيم”، و”بودي جارد”.

 

Comments

comments