Top

خاص – “بوستر” الهيبة3 لم ينفّذ والمواقع ضحية خطأ الفانز

خاص – “بوستر” الهيبة3 لم ينفّذ والمواقع ضحية خطأ الفانز

ربى معلولي

لم يكد المخرج السوري سامر البرقاوي الاعلان عن العنوان العريض للجزء الثالث من مسلسل الهيبة حتى انهالت التعليقات والتصميمات التي تجمع البطلين تيم حسن وسيرين عبد النور تحت الشعار المعتمد.

ونظراً لأهمية الموضوع بالنسبة للمتابعين والجماهير العريضة لهذا العمل المنتظر خلال شهر رمضان 2019، بحيث باتت ادق التفاصيل مهمّة لا بل معرض نقاش أو بالأحرى موضوعاً للأخذ والردّ .

لعل أبرز الأخطاء الفادحة التي وقعت هي انتشار “البوستر” المفترض للجزء الثالث بحيث جمعت صورتين للبطلين تيم حسن وسيرين عبد النور تحت مسمّى “الهيبة- الحصاد” مما أوقع بعض المواقع الالكترونية التي راحت تحللّ وتستفتي حول قياسات الصورتين وتحليل السنتيمرات فيها.

لكن الحقيقة التي كشفها موقع بيروتكم أن هذا البوستر ليس رسمياً ولا علاقة لشركة الصبّاح المنتجة لمسلسل الهيبة به لا من قريب ولا بعيد ، كما ان جلسات التصوير لم تتم بعد للنجوم المشاركين خصوصاً ان الوقت ما زال مبكّراً.

الصدمة ان بعض المواقع التي تداولت البوستر لم تكلّف نفسها باتصال بسيط ان تتأكد من المعلومة سواء الأبطال او الشركة بحدّ ذاتها.

ترافق هذا الخطأ الفادح بانتشار بوستر صممّه الفانز، باجتماع لأسرة العمل بدا عليها التناغم الشديد فضم الاجتماع القديرة منى واصف ، تيم حسن سيرين عبد النور، عبده شاهين والمخرج اسمر البرقاوي.

 

 

 

Comments

comments