Top

مخرج “الهيبة” يكشف تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث

مخرج “الهيبة” يكشف تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث

يستعد المخرج #سامر_برقاوي مع فريق مسلسله “#راصور” لبدء تحضيرات أول موسم منه بعنوان “#دولار” والذي سيلعب بطولته كل من الفنان اللبناني #عادل_كرم والفنانة الجزائرية #أمل_بوشوشة إلى جانب ضيوف سوريين وعرب سيحلون ضيوف على حلقاته.

جاءت تصريحات المخرج برقاوي لموقع “بوسطا” السوري المتخصص بالدراما السورية.
ويعتزم برقاوي التحضير مع الممثلين لعدة أيام قبل انطلاقة التصوير وذلك عبر “بروفات طاولة” كما جرت العادة سابقاً، ومن المقرر أن تنجز مشاهده هذا الجزء من 20 حتى 25 من أيلول الجاري، على ألا تتوقف الكاميرا بعدها حيث تنطلق عمليات تصوير الجزء الثاني منه بعنوان “#مليون_دولار” مع ذات الممثلين فور انتهاء “دولار”.
.
وكان صادق الصبّاح مدير شركة الصباح المنتجة للعمل قد أوضح أن “راصّور”: “مشروع درامي جديد من حيث الطرح، ومختلف بإطاره ومضمونه، وهو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليديّ للدراما العربيّة”، وهو عن قصة لـ #محمود_إدريس، سيناريو وحوار: #هشام_هلال و #حيدر_الصفّار. العمل مؤلف من 15 حلقة، وسيتم عرض حلقة واحدة منه اسبوعياً، مع بداية العام 2019.
.
أما عن مسلسل “#الهيبة 3” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2019، أكد برقاوي أن الجزء الجديد سيحمل عنوان “#الحصاد” وتدور أحداثه في فترة ما بعد أحداث الجزء الأول وسيلعب بطولته إلى جانب النجم السوري #تيم_حسن الفنانة اللبنانية #سيرين_عبد_النور

 

Comments

comments