Top

بالفيديو- نادية الجندي تستعد لفيلم مخابراتي سينمائي “العميل”

بالفيديو- نادية الجندي تستعد لفيلم مخابراتي سينمائي “العميل”

تستعد النجمة الجماهيرية نادية الجندي لتقديم فيلم سينمائي جديد برعاية المنتج محمد مختار، خاصة بعد فترة غياب طويلة عن السينما، منذ تقديمها فيلم الرغبة في 2002.

وشاركت النجمة الجماهيرية بفيديو عبر انستغرام وجهت رسالة فيه “انها سوف تقدم أعمالا فنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، مضيفة: “إن شاء الله هفاجئكم بأعمال جديدة تعجبكم وتكون عند حسن ظنكم”.

 


واتفقت وزوجها السابق محمد مختار، على استعادة أمجادهما السينمائية معا من خلال فيلم مخابراتي جارٍ الاتفاق على تفاصيله مع إحدى الجهات السيادية.

 


وأضافت المصادر أن الجندي تبحث عن فكرة جريئة لتقديمها لجمهورها، الذي غابت عنه فترة طويلة.

وكشفت المصادر عن ترشيح الجندي لفيلم عن أشرف مروان يحمل اسم “العميل” وحصل على موافقة الرقابة على المصنفات الفنية بعد سلسلة من الرفض حيث عرض منذ أكثر من عامين على الكثير من الجهات وتم رفضه، ولكن وافقت الرقابة عليه مؤخرًا، ومن المقرر إعلان كل تفاصيله خلال أيام قليلة.

من جهة أخرى تبدأ الفنانة نادية الجندي تحضيرات مسلسلها الجديد «اللقية» بعد الموافقة على السيناريو الذي يقوم بإخراجه المخرج أحمد النحاس، وينتمي العمل إلى الدراما الصعيدية، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2019، حيث تم عرضه على أكثر من جهة منتجة، وينتظر النحاس الموافقة النهائية لإحدى الشركات الإنتاجية الكبرى التي أبدت تحمسًا كبيرًا للعمل الذي سيشارك محمد مختار في إنتاجه لترشيح أبطال العمل ومعاينة أماكن التصوير.

Comments

comments