Top

أحمد حلمي يروي تجربته مع “التنمّر”..شاهد ماذا قالوا عن أذنيه

أحمد حلمي يروي تجربته مع “التنمّر”..شاهد ماذا قالوا عن أذنيه

يشارك الفنان أحمد حلمي في حملة جديدة تحت رعاية المجلس القومي للأمومة والطفولة للتوعية ضد التنمر.

نشرت الصفحة الرسمية لمجلس الأمومة والطفولة فيديو لحلمي قال به: “تعرضت للتنمر، وقالوا لي أن (دمي تقيل) وأذني (مطرطقة)، والحقيقة أن هذا الكلام في البداية أزعجني، لا أريد القول إنها أثرت في ثقتي بنفسي، لم أكن مستوعب معنى كلمة ثقتي في نفسي”.

وأضاف: “عندما نظرت حولي وجدت أن الوحيد الصحيح في كلامهم هو أن أذني (مطرطقة) ولكن الله خلقني هكذا، وتمكنت من تحويل كل سخريتهم التي تهد الطاقة إلى قوة وصلابة، وأثبت لنفسي أولا أن كل ما قالوه عني ليس حقيقيا، لكن الشيء الوحيد الذي لم استطيع تغييره هو شكل أذني، لكني حولتها لعلامة مميزة”.

وتابع: “حذار أن يؤثر فيك أحد، ثق بنفسك، وأوجه رسالة لكل أب وأم صاحب ابنك وابنتك لأنه في هذا الوقت مهم جدا أن الطفل يحكي ما قيل له سواء في المدرسة أو النادي”.

واختتم الفيديو قائلًا: “أنا تعرضت للتنمر.. أنا ضد التنمر.. كلنا لازم نكون ضد التنمر”.

#أنا_ضد_التنمر #ImAgainstBullying

تخيلوا إن واحد من أهم فنانين الكوميديا في مصر كان بيتقاله "دمك تقيل" وهو طفل؟الفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر بيحكي عن تجربته مع التنمُّر . #أنا_ضد_التنمرCan you imagine that one of the most important comedians in Egypt used to be told that he’s ‘not funny’ as a child?أحمد حلمي Ahmed Helmy, UNICEF Egypt’s Ambassador, shares his story about being bullied. #ImAgainstBullying #ENDViolence المجلس القومي للطفولة والأمومة – الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم المصرية European Union in Egypt

Posted by ‎المجلس القومي للطفولة والأمومة – الصفحة الرسمية‎ on Friday, August 31, 2018

 

 

 

Comments

comments