Top

بعد اتهامه بالاغتصاب.. 4 شروط ساهمت في إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتاً

بعد اتهامه بالاغتصاب.. 4 شروط ساهمت في إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتاً

كشفت صحيفة “LE PARISIEN” في بيان صادر عن النيابة العامة الفرنسية ان اطلاق سراح المطرب المغربي سعد لمجرد لا يعني براءته من التهمة المنسوبه اليه وهي اتهامه في قضية اغتصاب جديدة تم القاء القبض عليه فيها بناء على بلاغ يوم الاحد الماضي.

وقالت النيابة ان اطلاق سراح سعد لمجرد مشروط بكثير من الممنوعات اهمها عدم مغادرة فرنسا وسحب جواز السفر الخاص به و تم منعه من الاتصال بصاحبة الشكوى وأن يتردد بشكل دورى على القسم التابع له القضية وتم فرض غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

وجاء القرار بعد التحقيقه معه على مدار يومين متتاليين قررت بعدها النيابة العامة ان اطلاق سراحه مع الاقامة الجبرية في فرنسا وقيد التحقيق.

وكشف محامي المطرب سعد لمجرد التفاصيل الكاملة لاتهام المطرب المغربى فى قضية اغتصاب جديدة حيث اتهمته السلطات الفرنسية يوم الأحد الماضى، وتم القبض عليه فى سان تروبيه، ثم تم اطلاق سراحه أمس.

وقال جون مارك محامي سعد لمجرد ان كل ما وجه الى موكلي من اتهامات غير صحيح، وأن لمجرد تعرف على الفتاة الفرنسية فى أحد الملاهى الليلية، وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته فى الفندق الذى كان يقيم فيه برضاها، وليس كما قيل أنه اعتدى عليها”.

واشار جون خلال استضافته على “راديو فرانس” : ليس هناك أى دلائل على حالة الضرب أو العنف كما تردد، وأنه أقام علاقة معها بالتراضي وهو ما دفع المحكمة لاطلاق سراحه مؤقتا.

يذكر انه تم إطلاق سراح سعد لمجرد ليلة أمس من النيابة العامة في سان تروبيه تحت شروط رئيسية، أولها “إطلاق سراح مؤقت” وليس نهائيًا ولا تعتبر براءة، مع حرمانه ومنعه منعًا باتًا من مغادرة الأراضي الفرنسية حتى الانتهاء من التحقيقات الرسمية خاصة بعد إعلان المدعى العام اتهامه رسميًا بالاغتصاب، وقام القضاء الفرنسي بسحب جواز سفره، مع إلزامه بتسليم نفسه يوميًا في الدرك الفرنسي.

Comments

comments