Top

بيونسيه تتعرض على المسرح لموقف محرج أمام جمهورها

بيونسيه تتعرض على المسرح لموقف محرج أمام جمهورها

تعرضت المغنية وملكة الاستعراض الأميركية بيونسيه، لموقف محرج عندما سقطت من درج المسرح أمام جمهورها في حفل عالمي في أميركا، هو من ضمن جولة موسيقية اسمها “On the Run II” مع زوجها المغني العالمي جي زي.

واستطاعت بيونسي أن تتحكم في الموقف وتستخدم ذكاءها في جعل الموقف أمراً عادياً، وقامت واستكملت استعراضها مع أغانيها الشهيرة أمام جمهورها الكبير.

وحقق الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يُظهر لحظة كادت بيونسي تقع فيها أمام الآلاف خلال حفلها في “ناشفيل”، أكثر من مليون مشاهدة في الساعات الأولى من نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت جميع تعليقات المعجبين مشجعة لها ولاستعراضها الذي أذهل الجميع كعادتها في حفلاتها الغنائية.

ووثّقت عدسات الكاميرات حين تعثرت بيونسي أثناء نزولها الدرج منتعلةً حذاءً بكعبٍ عالٍ. واللافت في الفيديو الذي نُشر أولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النجمة تداركت الحادثة فوراً بطريقة ذكية من خلال قيام حركة الـ squat.

وكان الثنائي الزوجان بيونسي (36 عاماً) وجي زي (48 عاماً) أطلقا ألبوماً غنائياً جديداً بعنوان “Everything is Love”، وهو الألبوم الأول الذي يجمعهما.

وأعلنت بيونسي عنه بداية من خلال نشر مقطع مصوّر مجتزأ من فيديو كليب أغنيتهما “Apes..t”، التي تم تصويرها في متحف اللوفر في باريس.

وتضمن لقطات للوحات شهيرة مثل “الموناليزا”، و”طوف ميدوسا”، و”تتويج نابليون”، إلى جانب تمثال أبو الهول، وتمثال النصر المجنح سامو ثراس.

وجاء هذا العمل المشترك ليدحض مرة أخرى الشائعات التي طالت مستقبل النجمين الغنائي والعاطفي.

يُذكر أن الزوجين بيونسي وجي زي رزقا منذ عام تقريباً بتوأمين “رومي” و”سير”، وهما يتحضران حالياً للجولة العالمية، التي سيقومان بها بعنوان “On the Run”، وتتضمّن عروضاً استثنائية عدة بحلول شهر أكتوبر المقبل.

وعلى الرغم من أن هذا الألبوم كان مفاجئاً فعلاً، فإن جماهير بيونسي اعتادت على مفاجآتها، وسبق للمغنية السمراء أن أطلقت الألبومين الأخيرين “Beyoncé” و “Lemonade” بشكل مفاجئ أيضاً. غير أن هذا الألبوم يعد المفاجأة الأولى لجي زي بعد نجاح ألبومه الأخير “4:44″،.

ويتضمن الألبوم الجديد “Everything is Love” تسع أغنيات، تتناول حياتهما والتغيرات، التي طرأت على علاقتهما، إلى جانب التطرق للأوضاع السياسية ومشاكلهما الفنية مع عدد من المشاهير مثل كانيي ويست.

إضافة إلى أغنية فردية بعنوان “Salud”، وأغنية “Apes..t” المصوّرة على طريقة الفيديو كليب والتي نشرت في البداية حصرياً عبر موقع “Tidal”.

كما أن طفلتهما بلو آيفي (6 سنوات) ظهرت ضمن إحدى أغنيات الألبوم وهي تتفقد أسماء شقيقيها التوأمين “سير” و”رومي” (يبلغان من العمر عاماً).

Comments

comments