Top

ما سبب انسحاب داني بويل من اخراج فيلم جيمس بوند 25؟

ما سبب انسحاب داني بويل من اخراج فيلم جيمس بوند 25؟

أعلن المخرج البريطاني “داني بويل” إنسحابه من إخراج الجزء الـ 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند.

وكشفت صحيفة “The Sun” سبب إنسحابه بسبب رغبة المنتجة “باربرا بروكولي” قتل شخصية “جيمس بوند” في نهاية الجزء القادم، والذي يعتبر آخر أجزاء الممثل دانيال كريج.

وأضافت الصحيفة بأن المخرج داني بويل رفض هذه الفكرة تمامًا ، ووصفها “بالسخيفة”.

وفي بيان رسمي، أعلن منتجا الجزء الجديد “مايكل جي ويلسون” و”باربرا بروكلي” أن “بويل” قد انسحب من اخراج الجزء الـ 25 من السلسلة بسبب اختلافات ابداعية بينه وبين منتجي العمل فيما يتعلق برؤيته للجزء الجديد.

ولم تعلن شركة مترو غولدن ماير وآنا بورنا المنتجان للفيلم، ما إذا كان هذا الانسحاب المفاجئ سيؤثر على موعد طرح الفيلم بصالات السينما ، فالفيلم كان مقررًا عرضه بالسينمات في 2019.

يشار إلى أن العديد من الشائعات كانت قد ترددت خلال الفترة الماضية عن تولي كريستوفر نولان مهمة إخراج الجزء الجديد، كما تثار العديد من الشائعات أيضا عن هوية بطل السلسلة المقبل، عقب إعلان النجم دانيال كريج، أن الجزء القادم هو الأخير له في السلسلة.

جدير بالذكر أن الجزء الـ 25 من سلسلة جيمس بوند سوف يقدمه دانيال كريج ، وهذه هي المرة الخامسة للنجم دانيال كريج التي سيجسد فيها دور العميل 007، بعد أن أدى الدور نفسه في نسخ “Casino Royale” عام 2006، مرورًا بـ”Quantum of Solace” عام 2008، و”Skyfall” عام 2012، ونهاية بـ “Spectre” عام 2015.

Comments

comments