Top

دواليبا تدخل التاريخ بتجاوز كليباتها حاجز المليار

دواليبا تدخل التاريخ بتجاوز كليباتها حاجز المليار

انطلقت المغنية العالمية دوا ليبا، بسرعة الصاروخ منذ بداياتها، فشخصيتها المميزة وصوتها النادر الذي يقع بين تينور وميزو- سوبرانو، جعلها واحدة من أهم نجوم الغناء العالمي في أسرع وقت.

فبعدما استطاعت تحقيق رقما قياسيا في عدد مشاهدات فيديو كليب أغنية “new rules“، إذ تخطى حاجز المليار مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، والذي طرح العام الماضي، أصبحت بهذا الرقم الكبير أصغر مطربة تحصل على تلك المشاهدات بعمر الـ22 سنة.

وقضت “دوا ليبا”، إجازة اسبوعين للاحتفال بعيد ميلادها وسط الأصدقاء، وعادت للعمل مجددا، وأمس كان أول حفل لها بعد إجازة طويلة، حيث أحيت حفلا غنائيا ضخما في ريدنج انجلترا، حضره الآلاف من جمهورها، حيث تقدمت بالشكر لهم علي تفاعلهم الذي قادها للنزول من المسرح والغناء بجانبهم، وأكدت أنه كان حفلا يصيب بالجنون.

و”دوا ليبا”، احتفلت بعيد ميلادها الـ23 مؤخرا في إبيثا إسبانيا، وسط أصدقائها المقربين وكانت أجواء الاحتفال مليئة بالرقص والغناء حتي الساعات الأولى من الصباح، واختارت دوا ليبا أن تلتقط صور لها بجانب “بالون” علي شكل رقم 23، وعلقت عليها “23 عاما تجعلني أشعر أنى هشه..! شكراً لكل من جعل عامي مميزاً للغاية.. معجبيي وعائلتي وأصدقائي.. أنا محظوظة لأن لدى أفضل الأشخاص من حولي.. أحبكم وأشكركم على الرسائل الجميلة.. وسأجيب قريبا وسأكتفي بالظهور تحت أشعة الشمس استعدادا لهذه الليلة مرة أخرى”.

Comments

comments