Top

رمضان يُقدم بلاغ سب وقذف ضد منتج “البدلة”

رمضان يُقدم بلاغ سب وقذف ضد منتج “البدلة”

تحولت أزمة التصريحات الحادة والشتائم المتبادلة بين صناع فيلمي “البدلة” لتامر حسني، و”الديزل” لمحمد رمضان من اتهامات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أروقة المحاكم، وذلك بسبب إيرادات الفيلمين والصراع على صدارة موسم أفلام عيد الأضحى.

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان، أن محاميه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام، ضد متعهد الحفلات وليد منصور، مالك شركة “تالنت ميديا برودكشن” المنتجة للفيلم الأول والمنافس له، على خلفية ما كتبه وليد ضد رمضان أمس الأربعاء، عبر “فيسبوك”.

نفس الأمر أكده كريم السبكي مخرج فيلم “الديزل”، في تصريحات صحفية وذكر أن رمضان سيتقدم ببلاغ سب وقذف ضد منصور، حيث إن ما صدر منه يعد خروجًا عن الأصول وآداب المهنة، مضيفًا: “يبدو أن نجاح محمد رمضان في التمثيل والغناء جعل منصور في حالة من التخبط لأنه لا يصح لشخص عاقل ومتزن أن يقول ما قاله ضد رمضان والكلام الذي نشره وليد كلام مرتب جدًا لا أعتقد أنه كلام وليد فقط”.

تابع أن أسرة “الديزل” من بداية عرضه تتحدث عن الفيلم فقط ولا دخل لنا بالأفلام الأخرى ودليل صحة كلامنا شباك التذاكر والجمهور، مردفًا: “ما يحدث من الجهات الأخرى ليس أخلاق مهنة ورغم جميع أعداء النجاح الذين يحاولون أن يحبطونا إلا أن فيلم الديزل نمبر 1 دون منافسة والدليل السينمات والسوشيال ميديا”.

Comments

comments