Top

عاصي الحلاني يختتم مهرجانات الصيف في قرطبا بحفل خيالي فاق التوقعات

عاصي الحلاني يختتم مهرجانات الصيف في قرطبا بحفل خيالي فاق التوقعات

اختتم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني موسم المهرجانات الصيفية في حفل جماهيري ضخم ضمن فعاليات مهرجان قرطبا بحضور الآلاف الذي التفوا حول المسرح على مساحات كبيرة وسط تنظيم محترف ومتقن.

قدّم الحلاني اجمل الاغنيات مثل “حب جنون” “متل الكذبة”، وغير ذلك من الاغنيات القديمة والجديدة التي يرددها الجمهور كلمة كلمة، وتراقص الجموع فرحاً وغناءً مطالبين بالمزيد من الاغاني.

الحلاني احيا خلال الصيف ما يفوق ال 11 مهرجان على امتداد الأراضي اللبنانية توجّت كلّها بالنجاح ورفعت شعار “كامل العدد”، ما ارضى كل المناطق التي توافدت لحضور اجمل الامسيات معه.

قد يكون الموسم الصيفي انتهى لكن الحلاني سيتابع احياء الحفلات خارج لبنان، ويبدأها من قبرص ثم المكسيك وكندا، اضافة الى حفلات سيعلن عنها لاحقاً.

كلمة حق تقال فإن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يثبت في كل حفل أنه ملك المسرح بامتياز وبحسن تعامله مع اهل الاعلام والصحافة من رقيّ يشهد له الجميع وتواضع مع جماهيره على حساب تعبه وصحته نشهد له بالعين، فهو لا يوفر لحظة الا ويتابع ادق التفاصيل لكل من حوله، ليتربع بمعاملته على عرش قلوب المحبين ويجمع المجد من طرفيه بين النجوم الأكثر نجاحاً والاكثر تواضعاً.

 

Comments

comments