يوسف الشريف يحقق نجاحات في شباك تذاكر مصر


يواصل فيلم “بني آدم” للنجم يوسف الشريف تحقيق نجاح كبير في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى الحالي، حيث حقق 6 ملايين منذ انطلاق عرضه في السينمات، وسط تصاعد مستمر وإقبال جماهيري على التيمة الجديدة التي قدمها الشريف في قصة الفيلم.

ومن المتوقع زيادة إيرادات الفيلم خلال الأيام المقبلة، نظرا لقوة السيناريو والإخراج وتوليفة الأبطال المشاركين، كذلك الميزانية الضخمة التي رصدتها شرة سينرجي المنتجة للفيلم أثناء تصويره.

ويشهد فيلم “بني آدم” في أحداثه صراعا دمويا بين “آدم”، المجرم، والذي يجسده النجم يوسف الشريف، والعقيد ممدوح الشهاوي، الذي يجسده النجم أحمد رزق، حيث تطالب الجهات الأمنية القبض على “آدم” لارتكابه جرائم كبيرة في حق المجتمع وبعض الأشخاص، لتتصاعد أحداث العمل في إطار درامي مشوق تسيطر عليه عوامل الجذب، نظرا لما تتخلله أحداثه من مشاهد أكشن تم تنفيذها بحرفية شديدة.

الفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي، برئاسة أحمد بدوي، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، والفيلم يمثل عودة ليوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم “العالمي”.