Top

عمرو منسي يُعرب عن فخره بالنجاحات لمهرجان الجونة السينمائي

عمرو منسي يُعرب عن فخره بالنجاحات لمهرجان الجونة السينمائي

أعرب عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، عن فخره بالنجاحات التى تحققت بعد انعقاد الدورة الأولى والتى تؤكد استقرار مصر على كافة المستويات، وقال : “نفخر بالنجاحات غير المسبوقة التي تحققت في الدورة الأولى للمهرجان ولعل ذلك ما دفعنا لفتح الأبواب للقطاع الخاص ليشاركنا هذا النجاح وليساهم بفاعلية في تحقيق أهداف المهرجان المباشرة وغير المباشرة.”

وأضاف منسي : رغم أن المهرجان يحمل الطابع الفني إلا أنه يهدف أيضًا إلى إظهار مصر للعالم أجمع بصورة مشرفة تعكس إستقرار أوضاعها الداخلية وتساهم بفاعلية في تنشيط السياحة في مصر بل وجذب الإستثمارات لمصر كونها سوقًا واعدًا.

وأكد أن هذا النجاح قد عزز من ثقة القائمين عليه وأعرب عن طموحه في أن تحمل الدورة الثانية جميع العوامل والسُبل التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح، وأكد أن النجاحات المتحققة كانت القوة الدافعة ليس فقط لتوسيع الجهود بل لتحفيز كافة القائمين على إختيار أفلام وبرامج وضيوف ذوي مستوى فني رفيع محليًا وعربيًا و دوليًا.

يسعى مهرجان الجونة السينمائي الرئيسي إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية للجمهور المحب للسينما وأن يكون وسيلة للتواصل بين الثقافات المختلفة من خلال الفن السابع ويشكل إكتشاف كل ما هو جديد المنحى الأساسي للمهرجان.

ويطمح الحدث السينمائي الشاب في أن يغدو أحد العوامل المحفزة لتطوير السينما في المنطقة العربية وذلك من خلال ذراعها الإحترافية: منصة الجونة السينمائية. مسابقات المهرجان هي مسابقات دولية فقط، وتلتزم بالأساس بتقديم العروض الأولى لتلك الأفلام إقليميًا ودوليًا وعالميًا.

Comments

comments