Top

راغب علامة…العلامة الفارقة بالإنسانية

راغب علامة…العلامة الفارقة بالإنسانية

الانسانية لا تغيب عن الفن والفرح. ففى مشهد إنساني مبهج، حرص السوبر ستار راغب علامة على مشاركة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة الغناء معه، حيث نزل راغب من على خشبة المسرح خلال إحيائه حفله الفنى أول من امس في بيروت، للغناء مع الطفل .

_ لفتة إنسانية من السوبر ستار، فاجأ #راغب_علامة علامة حضور الحفل، وترك المسرح، في محاولة منه لرسم البسمة على أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعطى النجم اللبناني للأخير الميكروفون، وشاركه الغناء _ ‎لمعرفة اخر اخبار الفن والمشاهير تابع حساب @scoop.with.jo _ _ _ ‎ #السوبر_ستار #نجوم_الفن #نجوم_لبنان #مشاهير_لبنان #لبنان #بيروت #مسلسلات #مشاهير #اخبار #اخبار_الفن #اخبار_الفنانين #اخبار_المشاهير #فن #افلام ‎#اغاني #نجوم #فنانين #مشاهير #الوطن_العربي #celebrities #celebrity #trending #famous #news #new #et #entertainment

A post shared by @ scoop.with.jo on

وقام راغب علامة بإعطاء الطفل الميكروفون للغناء، وسط تصفيق الجمهور على تلك اللافتة الإنسانية الكريمة، التي تدل على عفوية الفنان ودوره فى خلق البسمة بين جمهوره من مختلف الفئات.

ولم تكن تلك اللقطة العفوية للفنان راغب علامة، وكانت له كلمة أيضا موجهاً دعوة للفرح والأمل والبسمة، كما توجه بالشكر إلى الله لانه خلقة فناناً لكي يستطيع الغناء ويفرح جمهوره.

Comments

comments