Top

حاتم العراقي يعايد الجمهور بموالين و7 أغاني

حاتم العراقي يعايد الجمهور بموالين و7 أغاني

متضمناً موالين إثنين وسبعة أغنيات جديدة، عايد “عندليب الأغنية العراقية” الفنان حاتم العراقي، الجمهور العربي بطرحه البوم “حاتم العراقي 2018” واضعاً به مجموعة متنوعة من الأغنيات ذات المواضيع المختلفة وبأسلوب موسيقي مختلف ومميز، حاملاً معها رسائل عشق مختلفة الألوان، متعاوناً به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية العراقية والخليجية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين.

ومن الحان الفنان العراقي الشاب محمد الفارس، تضمن الألبوم أغنية “تعب بالي” من كلمات يوسف السوداني والحان عثمان عبود، ثم أغنية “هلا باللي يحبنا” من كلمات مشرف العتابي والحان عمار البني وتوزيع حسام كامل، وأغنية “صار أيام” من كلمات محمد الجبوري والحان عبدالله الهميم وتوزيع حيدر جيتارا.

وتحت عنوان “ملعوبة” جاء تعاون حاتم العراقي مع الشاعر حامد الغرباوي، والملحن حسن فالح، والموزع الموسيقي زيد نديم، وأغنية “وإتضح” من كلمات رامي العبودي والحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين الذي وزع أغنية أخرى حملت عنوان “آه يا عيوني” من كلمات علاء الساعدي والحان حسن فالح، ثم أغنية “إرجع لهم” من كلمات عدنان الأمير والحان ميثم علاء الدين وتوزيع وليد فايد.

أما الموالين الذي تضمنهم البوم “حاتم العراقي 2018” فهم موال “عد عيناك” من كلمات حسين الشريفي، وموال “أغنيلك” من كلمات حيدر الساعدي، وقد طرح أغنيات الالبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعبر قناتها الرسمية في “اليوتيوب” وجميع المكتبات الموسيقية الالكترونية.

وكان حاتم العراقي قد صور مجموعة من الأغنيات بنظام “وان شوت” من أجل طرحها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي الخاصه به، والذي بدأ بعرضها عبر حساباته الرسمية، مؤكداً إهتمامه بجميع تفاصيل نشر الألبوم ليصل الى الجمهور العراقي والعربي بجميع أنحاء العالم، وهو ما بدأ عرضه من وقت طرح وعرض الأغاني خلال أيام عيد الاضحى المبارك 2018.

هذا وسيقوم العراقي خلال الفترة المقبلة بتصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب، سيتم إختيارها خلال الفترة المقبلة بعد الإتفاق مع المخرج الذي سيقوم بتصوير الأعمال ضمن أفكار تصويرية حديثه ومناسبة للأغنيات، حرصاً منه على إعطاء جميع أغاني الألبوم حقها في التسويق والترويج لها.

Comments

comments