Top

مهرجان “الداف باما” يُدخل سميرة سعيد بعراك لجائزة “أفضل مطرب مغربي”

مهرجان “الداف باما” يُدخل سميرة سعيد بعراك لجائزة “أفضل مطرب مغربي”

فتحت ادارة مهرجان “الداف باما” لجوائز 2018 باب التصويت رسميًا للجماهير من مختلف دول العالم للإدلاء بأصواتهم لاختيار مطربهم المفضل من كل دولة.

 

 

#dafBAMA2018: Vote now for your favorite "Best Moroccan Act"️ 🇲🇦️️️️!Asma Lmnawar – أسما لمنور, Douzi, Fnaire, Saad Lamjarred or Samira Said ?

Posted by Daf Entertainment on Friday, August 3, 2018

 

وضمت اللائحة الأخيرة بالنسبة لبلاد المغرب 5 أسماء، على رأسهم الديفا سميرة سعيد وسعد لمجرد وعبد الحفيظ الدوزي والنجمة أسماء المنور بجانب فرقة فناير، لتدخل بدل الديفا مباشرة في “عراك جماهيري” مع ثلاثة من أبرز الأصوات المغربية مؤخرًا، وسيتربع واحد منهم فقط على عرش الأغنية المغربية باختياره أفضل مطرب مغربي لعام 2018، في الحفل النهائي في مدينة هامبورج الألمانية.

 

#dafBAMA2018: Vote now for Douzi as "Best Moroccan Act" at this year's daf BAMA MUSIC AWARDS.http://tiny.cc/BestMoroccanAct

Posted by Daf Entertainment on Wednesday, August 22, 2018

 

 

وتدخل الديفا سميرة سعيد في “معركة غنائية شرسة” للحفاظ على تربعها على عرش الأغنية المغربية خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع إعلان القائمة النهائية للمطربين المغاربة المرشحين لنيل جائزة “داف باما ميوزيك أوورد”، إحدى أهم الجوائز الجماهيرية على مستوى العالم، والتي تختار “أفضل مطرب” من كل دولة سنويًا.

#dafBAMA2018: Vote now for Saad Lamjarred as "Best Moroccan Act" at this year's daf BAMA MUSIC AWARDS.http://tiny.cc/BestMoroccanAct

Posted by Daf Entertainment on Sunday, August 12, 2018

Comments

comments