Top

مفاجأة- تعرّف على الأغنية التي تربّعت على عرش الأرقام بألبوم إليسا

مفاجأة- تعرّف على الأغنية التي تربّعت على عرش الأرقام بألبوم إليسا

متابعة- بيروتكم

منذ اللحظات الاولى التي اطلقت البوم “الى كل اللي بيحبوني” احدثت ملكة الاحساس اليسا ضجة حول العالم، باغنيات هذا العمل، متصدّرة التراند في تويتر واليوتيوب، ثم تحوّلت اسماء الاغنيات الى الأكثر تداول عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت باكورة الاغنيات “الى كل اللي بيحبوني” واتبعتها باغنية “كرهني” التي احدثت “تسونامي” طيلة 24 ساعة متواصلة وانهالت التعليقات حتى بلغت ما يقارب الأربعين الف تغريدة لأغنية واحدة متصدرة المركز الأول لأيام والعبارات الأكثر تداولاً لأسبوع.

كل هذا النجاح جاء قبل اطلاق اليسا فيديو كليب “الى كل اللي بيحبوني” الذي شكل مفترقاً لمسيرتها الفنية عبر العالم، متصدرّة الصحف العالمية العريقة والوكالات الأجنبية من اميركا الى بريطانيا واسبانيا وماليزيا وغيرها الكثير لما حمله من رسالة صادمة عبر كشفها عن تجربة سرطان الثدي والشفاء التام منه. هنا، ظهر الوجه الانساني لفنانة تمسك بيديها كل معاني النجومية وتعيش مرحلة القمة بنجاحاتها.

قفز الكليب بالأرقام عبر اليوتيوب الى ما يقارب ال 13 مليون مشاهدة ولا زال حتى هذه اللحظات تراند رغم مرور اسبوعين على اطلاقه. لكن اليسا الذكية والحريصة على تقديم اجمل الأعمال الغنائية استطاعت ايضاً ان تجذب الملايين باختيار الكلمة واللحن ل”كرهني” لتشكل هذه الأغنية ايقونة حقيقية لمجمل أعمالها متصدرة كامل اغنيات الالبوم ومحققة ما يفوق ال 16 مليون مشاهدة دون تصويره على طريقة الفيديو كليب.

 

 

Comments

comments