Top

بالفيديو- روتانا تطرح ألبوم حاتم العراقي الجديد

بالفيديو- روتانا تطرح ألبوم حاتم العراقي الجديد

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ألبوم المطرب حاتم العراقي، والذي يحمل اسم (حاتم 2018 – ملعوبة)، وذلك عبر قناة الشركة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليأتي طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

وكان حاتم العراقي قد قال في بيان صحفي، “إن ألبومه الجديد مكون من سبع أغنيات، إضافة إلى الموال، وتعامل خلاله مع شباب جدد لبث الروح الجديدة في أغانيه، مع المحافظة على الأصالة والكلمة البعيدة عن الإسفاف.

 

وأوضح أنه “أطلق بين الألبوم الأول والثاني أربع أغنيات سينجل، لمواكبة عصر السوشيال ميديا، والمحافظة على تواجده”، موضحا أنه كان من المفترض أن يتبع استراتيجية شركة روتانا، ويطلق ميني ألبوم من أربع أغنيات قبل فترة، ولكن حادثة وفاة شقيقته تسببت في تأجيله.

 

وأضاف: “دائما ما أختبر آراء الجمهور في أغنياتي التي أقوم بتسجيلها، وأعمل دائما على إطلاق الأغاني التي أشعر بأنها ستحدث صدى كبيرا”، مبديا حرصه على تخليد أصالة الأغنية العراقية والتي يسعى دائما للحفاظ على بقائها في المقدمة.

 

وأشار إلى أنه اعتاد على تحقيق النجاح مع كل ألبوم يقوم بإطلاقة، والخبرة التي اكتسبها على مدار سنوات عمله هي سبب هذا النجاح، إضافة إلى أنه دائما ما يعرض أغانيه على أسرته وأصدقائه، الأصغر والأكبر منه سنا، ويسألهم عن آرائهم لمعرفة ردة فعلهم تجاهه الأغنيات.

 

Comments

comments