Top

gossip cop ينفي ان كايلي جينر لا تتبرع للأعمال الخيرية

gossip cop ينفي ان كايلي جينر لا تتبرع للأعمال الخيرية

“هل ترفض نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينر التبرع من أجل الأعمال الخيرية؟” تساؤل أصبح متداول بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وأشار موقع “جوسيب كوب” إلى أن كل ما يتم تداوله ما هو إلا ادعاءات سخيفة وشائعات.

بدأت الشائعة بنشر موقع “ star” و “رادار أونلاين ” قصص متطابقة هذا الأسبوع تشير إلى أن كايلي التي تمتلك خط خاص بمستحضرات التجميل هي شخصية أنانية وبخيلة، وذلك بالرغم من أنها تمتلك ثروة هائلة، وأكد مصدر يدعي أنه مقرب من كايلي جينر أنها تعتقد بشكل أساسي أن الناس يعانون لأنهم لا يعملون مثلها.

على سبيل المثال ، في يناير من عام 2017 ، تم الكشف عن أن جينر قد جمعت ما يقرب من 500،000 دولار أمريكي لقطار الابتسامة ، والذي يساعد الأطفال الذين يعانون من الشقوق الحلقية. ظهرت شراكة جينر مع جمعية Smile Train في حياة كايلي من الخريف الماضي. بعد زيارتها أحد المستشفيات في بيرو ، وعلقت قائلة: “من المذهل معرفة أن الأموال التي أتبرع بها تؤدي فعلًا شيئًا ما وتغيّر الحياة”.

قبل ذلك بقليل ، أعلنت جينر على Instagram التبرع الخيري بمناسبة عيد ميلادها العشرين. تم الكشف في وقت لاحق أنه من خلال الأموال التي تبرعت من ماركة “كايلي لمستحضرات التجميل” ، كانت جينر تتبرع بمبلغ 500،000 دولار إلى Teen Cancer America.

وفي عيد ميلادها الحادي والعشرين هذا العام ، كشفت جينر عبر تويتر الأسبوع الماضي أنها ستتبرع إلى فرع لوس أنجلوس من برنامج Habitat for Humanity. في حين أن المبلغ يعتمد على عائدات مبيعات طقم الشفاه الخاص بها ، فإن حجم التبرعات المذكورة أعلاه يظهر أن جينر ليس لديها مشكلة في التخلي عن مليون دولار والتي كان يمكن الاحتفاظ بها لنفسها.

Comments

comments