Top

بالفيديو والصور- تامر حسني يشعل حفله العالمي في بورتو غولف

بالفيديو والصور- تامر حسني يشعل حفله العالمي في بورتو غولف

شهد حفل الميغا ستار تامر حسني الذي أقيم داخل غولف بورتو مارينا استعراضات عديدة صاحبت أغاني ألبومه الجديد “عيش بشوقك” والتي أضفت أجواء اللايف العالمية خاصة مع الـfire works والمؤثرات البصرية التي صاحبت كل أغنية.

افتتح تامر الحفل بأغنية “عيش بشوقك” حيث صعد خشبة المسرح خلال تقديمها وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الأغنية وسط هتافات وصيحات الآلاف من محبيه ممن اصطفوا حول أبواب الدخول منذ الرابعة عصرا.

 

 

قامت بتقديم الحفل المذيعة مروة صبري التي حرصت على مشاركة الجمهور تقديم أغنية كل سنة وأنت طيب احتفالا بعيد ميلاد تامر حسني الذي توافق مع ليلة الاحتفال بعدها طالبها الجمهور بالتوقف عن الكلام وطالبوا بصعود تامر على خشبة المسرح.

كما صعد الفنان أكرم حسني على خشبة المسرح، مشيرا إلى أن تواجده بالحفل يرجع إلى الاحتفال بعيد ميلاده واقتراب عرض فيلم “البدلة” بالإضافة إلى مشاهدة جمهوره العريض والاستمتاع معهم بالحفل.

وحرص تامر على شكر أكرم حسني، مؤكدا أنه يمتلك مؤهلات تمثيلية كبيرة وشاركه تقديم أغنية “ايبو” وسط مزيد من تفاعل الجمهور، كما قدم تامر أغنية “ناسيني ليه” مع الملحن تامر على وأخرى مع الموزع هيثم راضي على البيانو.

Comments

comments